رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محافظ أسوان يوجه التهنئة لطلاب الشهادة الإعدادية المتفوقين

الأحد 20/مايو/2018 - 05:24 م
محافظ أسوان يوجه
محافظ أسوان يوجه التهنئة لطلاب الشهادة الإعدادية المتفوقين
وفاء عبدالرازق
طباعة
وجه اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين والناجحين فى إمتحانات نهاية العام الدراسى، ومتمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسى لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية التالية ليصبحوا فى طليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به.

جاء ذلك أثناء قيام الدكتور السيد الفيومى مدير عام التربية والتعليم بعرض نتائج وإحصائيات النجاح والرسوب لإمتحانات الدور الثانى

واعتماد المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية لنهاية العام الدراسى 2017 / 2018 حيث بلغت نسبة النجاح فى الشهادة الإعدادية 75،1 %.

وأكد اللواء مجدى حجازى على إستمرار نهج المحافظة فى منح جوائز للمتفوقين فى الإحتفال الذى تنظمه المحافظة فى نهاية كل عام دراسى لجميع المراحل التعليمية لكل من حصل على الدرجات النهائية فى الشهادة الإبتدائية أو الشهادة الإعدادية، بالاضافة إلى للمتفوقين في الشهادة الثانوية العامة.

وأشاد المحافظ بدور أسر المتفوقين وأيضًا المعلمين بإعتبارهم الركيزة الأساسية للعملية التعليمية التى تسعى لتحقيق النهضة المنشودة للعبور للمستقبل وخاصة أن الدولة تولى إهتمامًا بالتعليم لأنه السبيل الوحيد لتقدم الأمم وبناء جيلًا قويًا قادرًا على مواجهة التحديات ودفع عجلة التنمية للأمام.

ومن جانبه قال السيد الفيومى إنه قد حصل على الدرجات النهائية فى الشهادة الإعدادية 8 طلاب وطالبات من ضمن العشرة الأوائل على مستوى المحافظة، كما حصلت على المركز الأول الطالبة ترنيم رامز بهيج داود بنسبة 100 % من مدرسة السيدة فاطمة الزهراء التابعة لإدارة كوم أمبو التعليمية، لافتًا إلى أن إمتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية تقدم له 250 ألف و368 طالب وطالبة.

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟