رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الغربية يستمع لمطالب أسر "الشهداء والمصابين"

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 03:40 م
اللواء أحمد ضيف صقر
اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
اسلام الخياط و أحمد مهنا
طباعة
استقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية اللواء أ.ح محمد عبدالمنعم أمين عام المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين بديوان عام محافظة الغربية، حيث قاما بعمل لقاء مع أسر الشهداء والمصابين بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بدء اللقاء بالسلام الجمهورى وتلاوة من آيات الذكر الحكيم.
وألقى أمين عام المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين كلمته قدم فيها الشكر لمحافظ الغربية لما يقوم به من جهد كبير فى رعاية أسر الشهداء والمصابين وتقديم كل سبل الرعاية لهم، مؤكدا أن حضوره اليوم تكليف من القيادة السياسية لبحث مطالب أسر الشهداء والمصابين والعمل على تحقيقها، مؤكدًا أن الدولة تحرص على تقديم الرعاية والاهتمام لأسر الشهداء والمصابين فى جميع المجالات وتقديرًا من الدولة لما قدموه من التضحية بأرواحهم للدفاع عن الوطن مشيرًا إلى أن المجلس يرعى أكثر من 1000 أسرة شهيد و7000 مصاب.
وألقى محافظ الغربية كلمته بدأها بالوقوف دقيقة حدادًا على شهداء الوطن وأكد أنه يلبى جميع طلبات أسر الشهداء والمصابين وأنه أيضًا على تواصل مستمر معهم، مشيرًا إلى أن محافظة الغربية كان لها النصيب الأكبر من عدد الشهداء وخاصة فى الحرب الشاملة سيناء 2018 للقضاء على الإرهاب الغاشم.
وصرح محافظ الغربية بأنه سيتم انتداب عدد 2 من المصابين للعمل بالمكتب الإقليمى لرعاية أسر الشهداء والمصابين للمساعدة فى التواصل مع أسر الشهداء والمصابين.
ثم استمع المحافظ وأمين المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين إلى مطالب الأسر ووعدهم بتلبيه جميع طلباتهم على الفور.
وفى نهاية كلمته أكد المحافظ، أننا أسرة واحدة ونراعى جميع أسر الشهداء والمصابين ويوجد تنسيق دائم بين المحافظة والمجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟