رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

السيسي يصدق على عقد الشراكة مع "فيات كرايسلر العالمية"

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 12:58 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى
عزة الراوي
طباعة
أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن مد عقد الشراكة مع شركة فيات كرايسلر العالمية للسيارات، لمدة 10 سنوات تنتهى عام 2027، جاء بعد مفاوضات طويلة أجراها الطرفان على مدى عام كامل.
وقال: إن الرئيس عبدالفتاح السيسي صدق على هذا الاتفاق، موضحا أن مد الشراكة يأتى تتويجا لنجاح استمر على مدى 40 عاما، حيث حققت منتجات الشركة سواء العسكرية أو المدنية، رواجا كبيرا فى السوق المصرية.
وأوضح أن مركز الخدمة والبيع للسيارات الجيب، الذى تم افتتاحه اليوم الثلاثاء، تم إنشاؤه على أحدث النظم العالمية، ويستهدف الارتقاء بخدمة ما بعد البيع.
جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها الهيئة العربية للتصنيع، وشركة فيات كرايسلر، اليوم الثلاثاء، بمد الشراكة القائمة بين الجانبين، وافتتاح أحدث مركز خدمة وبيع للسيارات الجيب شيروكى بالشركة العربية الأمريكية للسيارات، والذى يعتمد على الطاقة الشمسية، وذلك بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى.
من المقرر أن يصل حجم الإنتاج السنوى إلى حوالى 6 آلاف سيارة وسيتم تصدير جزء منها للسوق الافريقية والعربية إلى جانب دولتى البرتغال والولايات المتحدة الأمريكية وقد شارك فى الاحتفالية قيادات الهيئة العربية للتصنيع وممثلو شركة فيات كرايسلر.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟