رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير التموين: توفير السلع واللحوم داخل معارض "أهلًا رمضان"

السبت 12/مايو/2018 - 08:32 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
داليا عبد القادر
طباعة
تفقد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية معرض سوبر ماركت "أهلا رمضان" في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، في منطقة ميدان المؤسسة.
ووجه المصيلحي خلال الجولة التفقدية لمعرض "أهلا رمضان"، بتوفير كافة السلع الأساسية واللحوم والدواجن مرورًا بياميش رمضان والمنتجات الأخرى للمواطنين قبيل دخول شهر رمضان الكريم وخلال فترة المعرض الذي يمتد من 10 مايو وحتى نهاية مايو الجاري، المقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم حق المستهلك المصري في "الشراء المباشر".
وقال وزير التموين، إن هناك توجيهات مباشرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي بالحفاظ علي احتياطات استراتيجية من السلع الاستراتيجية.
كما أكد خلال زيارته لمحافظة القليوبية: "سعيد وفخور بتواجدي في هذا المكان العظيم محافظة القليوبية، وتلبية دعوة المحافظ اللواء أركان حرب محمود عشماوي".
وأضاف المصليحي: "ما رايته في القليوبية نموذجًا لكيفية عمل التنمية المحلية المتكاملة، ووجوده رغبة حقيقة في الخدمة المواطنين.
وأشاد، بجهود اللواء محمود العشماوي محافظ القليوبية، في توفير السلع الاساسية للمواطنين بالمحافظة بتخفيض يصل إلى 30%.
وقال المصيلحي خلال تفقده معرض أهلا رمضان بالقليوبية، إن هناك توجيهات مباشرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة ضبط الأسعار، وتوفير السلع وخصوصًا الاستراتيجية بأسعار مخفضة.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟