رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مدير "شرطة التموين" يعلن أسعار اللحوم بالمنافذ الاستهلاكية في رمضان

الخميس 10/مايو/2018 - 10:23 م
 اللواء انور السعيد
اللواء انور السعيد
أحمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
كشف اللواء أنور السعيد مدير الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة عن أسعار اللحوم المطروحة فى المنافذ بمناسبة شهر رمضان الكريم. 
واضاف السعيد في حواره مع البوابة نيوز: وفرت المنافذ الثابتة والمتحركة لوزارات (الداخلية - الدفاع - التموين والتجارة الداخلية) منتجات وسلع أساسية ولحوم ودواجن بكميات كبيرة جدًا للمواطنين، ومن ضمنها لحوم سودانية الكيلو بـ85 جنيهًا تمتاز بجودة عالية بل تفوق البلدية عند الجزارين مما أسهم فى تراجع أسعار اللحوم وكيلو الدواجن بـ19 جنيهًا وكيلو اللحوم البرازيلية 60 جنيهًا، وتفى بالغرض وجيدة للغاية. 
وأشار إلى أن شرطة التموين تتابع منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية (المجمعات الاستهلاكية الشركة المصرية للحوم والدواجن والتوريدات الغذائية الشركة المصرية لتسويق الأسماك لضمان توافر كل السلع، ووصولها للمستهلكين بالمواصفات والأسعار المقررة). 
كما تتابع العناصر المنحرفة من العاملين والمسئولين سواء فى المجمعات الاستهلاكية أو البدالين التموينيين المتاجرين فى السلع المدعمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
وفى هذا السياق حذر السعيد من شراء مصنعات اللحوم والدواجن مجهولة المصدر التى تُباع بأسعار زهيدة، مطالبا المواطنين بالإبلاغ عن أماكن وجودها فورًا، نظرًا لضبط الإدارة مئات الأطنان خلال أيام قليلة من تلك المنتجات الفاسدة منتهية الصلاحية تتم إعادة تصنيعها أو تجديد ملصق الصلاحية. 
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟