رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"كفر ناحوم" اللبناني ينافس على السعفة الذهبية لمهرجان كان السينمائي

الأربعاء 09/مايو/2018 - 06:50 م
فيلم كفر ناحوم
فيلم "كفر ناحوم"
طباعة
يشارك فيلم "كفر ناحوم" بطولة وإخراج النجمة اللبنانية نادين لبكي، في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام في نسخته الـ71، الفيلم تشارك قنوات راديو وتليفزيون العرب ART في إنتاجه مع شركة MOOZ FILM كما تملك قنوات ART حقوق توزيع الفيلم في العالم العربي.
"كفر ناحوم" يعرض بالمهرجان يوم 17 مايو الجاري، تأليف جهاد حجيلي، ونادين لبكي، وميشال كسرواني، بمشاركة جورج خباز وخالد مزنر، ويشارك في بطولته إلى جانب النجمة نادين لبكي، زين الرفيع، ويوردانوس شيفيرا، وتريجور بانكول.
تدور أحداث الفيلم في قرية شرق أوسطية لا يتم تحديدها، لكن ينطبق عليها الوضع السيىء الذي تعيشه المنطقة من الناحيتين الأمنية والسياسية، إلا أنه يسلط الضوء على طفل يرفض الاستسلام، بل التمرد على الواقع الذي يعيشه في قريته، والسعي بكل الطرق للحصول على أبسط حقوقه.
جدير بالذكر أن النجمة والمخرجة نادين لبكي شاركت بفيلمها "كاراميل" عام 2007 ضمن أسبوع المخرجين، ثم بعد أربع سنوات شارك فيلمها "هلأ لوين" في مسابقة "نظرة ما"، وتشارك للمرة الأولى هذا العام بالمسابقة الرسمية للمهرجان، الفيلم تشارك في إنتاجه قنوات ART وتملك حقوق توزيعه في العالم العربي.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟