الجمعة 03 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة التعليمية

شاهد.. تخبط في "التعليم" بشأن صفحة الوزير على "فيس بوك"

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بالرغم أن وزارة التربية والتعليم، نفت في بيان رسمي، عدم وجود صفحات للوزير الدكتور طارق شوقي بمواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، كان لها رأي آخر.
ونشرت المديرية على موقعها وصفحتها الرسمية على "فيس بوك"، تدوينة قالت فيها: "إن وزير التعليم على صفحته الرسمية فيس بوك يعطي إجابات لأسئلة تتردد كثيرًا، في إشارة منها لخطة تطوير التعليم واعتراض أولياء الأمور على بعض القرارات"، وهو إن دل يدل على الفجوة وانعدام التواصل بين الوزارة والمديريات.
كان أحمد خيرى، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قال نهاية الشهر الماضي: إنه بشأن ما يثار من أخبار وتصريحات ليس لها أساس من الصحة ببعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على توضيح الحقائق ونشر أخبار حقيقية لما يحدث على أرض الواقع وعدم الانصياع وراء الشائعات والأخبار المغلوطة التي من شأنها إثارة وبلبلة الرأي العام، لذلك فأن الوزارة تهيب بالمواطنين بعدم أخذ أي معلومات أو تصريحات تخص الوزارة إلا من خلال القنوات الشرعية الممثلة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، والصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي.
وأضاف "خيري" أنه لا يوجد أي صفحات خاصة بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على مواقع التواصل الاجتماعي.