رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. ختام الورشة الفنية لذوي الاحتياجات الخاصة بثقافة البحر الأحمر

الأحد 06/مايو/2018 - 12:35 م
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبد الوهاب
طباعة
اختتم ثقافة الحمراوين، اليوم الأحد، أعمال الورشة الفنية لذوي الاحتياجات الخاصة للفنون التشكيلية، لعمل أشكال من الخرز، والتي استمرت لمدة يومين، وذلك بالتعاون مع المدرسة الفكرية ومدربة الورشة، هويدا عبد الله.
وتعتبر تقنية صناعة الخرز الزجاجي من بين أقدم الفنون البشرية وفي هذهِ الأيّام انتشرت الإكسسوارات والقطع الفنيّة المُختلفة والتى من السهل إعدادها في المنزل ويمكن ايضا إعداد العديد من المجوهرات في المنزل، عن طريق استخدام موادّ مُختلفة، كاللآلي والمعادن أوالخرز، ومن أكثر قطع الإكسسوارات المرغوب بها القلادة المصنوعة من الخرز.
كما عقد بيت ثقافة ام الحويطات محاضره بعنوان" قيمة العمل " وتحدث احمد رضوان عن تعريف اهمية العمل وفوائده، قيمة العمل فى الاسلام وفى حياة الفرد والمجتمع، العمل اليدوى واقام بيت ثقافه سفاجا محاضره بعنوان" العمل سر تقدم الأمم "وأعقبها امسيه شعريه لشعراء سفاجا ضمن انشطه نادى الأدب.
ونظم قصر ثقافة حلايب ورشة فنون تشكيلية رسم حر باستخدام ورق البرستول واﻻلوان المختلفة فى قاعة اﻻنشطة بالقصر مع الفنان،حمدى عطية بالاضافة الى عرض فنى لفرقة حلايب التلقائية على مسرح القصر فى الثامنة مساءً.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟