رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. محمد صلاح يظهر في أرض النفاق.. حماقي يحيي ذكرى وفاة والده.. ديكورات عباس صابر تتعرض للحريق للمرة الثانية

السبت 05/مايو/2018 - 08:01 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم السبت، العديد من الأخبار المهمة التي تناولتها "البوابة ستار" خلال الساعات الماضية من أبرز الأخبار:
كشف الفنان محمد هنيدي عن ظهور اللاعب المصري محمد صلاح، خلال أحداث مسلسله الجديد "أرض النفاق"، والذي يشارك بالماراثون الرمضاني المقبل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور إنستجرام.
ونشر هنيدي، صورة من كواليس تصوير "أرض النفاق"، لأحد محلات "البلاي ستيشن" مرسوم عليها من الخارج صورة للاعب محمد صلاح، وعلق هنيدي قائلًا: "من جوا تصوير #أرض_النفاق برعاية محمد صلاح، مين يقدر يعرف الصورة دي ظهرت في الثانية كام من إعلان المسلسل".
المسلسل بطولة، محمد هنيدى، وهنا شيحة، دلال عبدالعزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، محمود حافظ، القصة عن رواية للأديب يوسف السباعى، كتب الحوار والسيناريو أحمد عبدالله، وأخرجه سامح عبدالعزيز، ومحمد جمال العدل.
أحيا النجم محمد حماقي، اليوم السبت، ذكرى وفاة والده الرابعة عبر تطبيق "إنستجرام"، حيث نشر صورة تجمعه بوالده وكتب عليها تعليقًا: "الذكرى الرابعة لوفاة والدي الله يرحمه، اللهم اجعله ممن تقول له النار، اعبر فإن نورك أطفأ ناري، وتقول له الجنة اقبل فقد اشتقت إليك قبل أن أراك، لا تنسوا أبي في دعائكم".
وتابع "محمد": "اللهم ادخله جنتك وكرمك جنات النعيم، اللهم أني أسألك الفردوس الأعلى له، اللهم وابني له بيتا في الجنة واجعل بملتقانا هناك، اللهم واسقه من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها أبدا، اللهم أمين ".
من جهة أخرى، أعلن "حماقي" مؤخرا عن خوضه أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم يحضر له بعد الانتهاء من ألبومه الغنائي.
لم يمر فترة طويلة على حادث اندلاع حريق بأكبر 5 مخازن إكسسوارات فنية بمنطقة السادس من أكتوبر، والذى يمتلكهم ملك الإكسسوارات فى مصر والشرق الأوسط عباس صابر، حيث قدرت الخسائر الأولية وقتها بالملايين، وتكرر الأمر مرة ثانية فجر اليوم السبت، حيث اندلع حريق هائل بإكسسوارات مسلسل رحيم الذى يتولى صابر الإشراف عليه، وذلك داخل استوديو كينج توت على طريق مصر إسكندرية الصحراوى.
فأثناء مواصلة تصوير العمل الذي يقوم ببطولته ياسر جلال، فوجئ العاملين فى المسلسل باندلاع الحريق فجأة فى ديكور القصر الضخم الذي يملكه "رحيم" ضمن أحداث المسلسل، والتهم معظم مقتنيات القصر، والذى كان يحوى على ديكورات حديثة للغاية، وقدرت الخسائر الأولية بالملايين، حسبما وصف منتج العمل، ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز. 
وكان عباس صابر، قد فوجئ فى 23 من شهر أبريل المنصرف، باندلاع حريق بأكبر 5 مخازن إكسسوارات يملكهم بمنطقة أكتوبر، لم يبق منهم إلا الرماد، بعدما كانت تحوى تلك المخازن على قطع نادرة تعد تراثا للسينما المصرية، ونجحت 25 سيارة إطفاء فى السيطرة على الحريق، والذى تسبب فى نشويه عددا من أعقاب السجائر، وذلك حسبما سجل فى محضر الشرطة.
كشف المنتج محمد محمود عبد العزيز، عن اندلاع حريق بكواليس تصوير مسلسل "رحيم" للفنان ياسر جلال، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل.
ونشر عبد العزيز، اللقطات الأولى من الحريق فور اندلاعه بـ لوكيشن تصوير العمل، عبر صفحته على موقع "إنستجرام"، وعلق: "الحمد لله على كل حال. قدر الله وما شاء فعل. دا فيديو اتصور من بداية حريق حقيقي حصل النهارده فى ديكور مسلسل رحيم. رضيت بقضاء الله. بحمد ربنا إن مافيش إصابات بالغة للناس وبشكر كل من أسهم فى إنقاذ الموقف. اللهم احفظنا واحفظ الجميع".
مسلسل "رحيم"، من بطولة ياسر جلال ونور ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمي وصبري فواز وحسن حسني وسامي مغاوري وكارولين عزمي ومنى فاروق وتوني ماهر، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.
أحيت النجمة نوال الزغبي، أمس الجمعة، مهرجانًا جماهيريًا ضخمًا في الـDragon Mart 2 في دبي، حيث غصّت ساحة المول بأكثر من 2000 شخص، حضروا للقائها في حفل من أنجح حفلات افتتاح موسم الصيف.
ولم تهدأ "الزغبي" لمدّة ساعة ونصف، وردد معها الجمهور أجمل أغنياتها، فكانت ليلة ناجحة بامتياز أشعلت فيها المسرح برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، وغنّت جديدها وقديمها، واختارت من جديدها (قالوا) التي تفاعل معها الحاضرون بشكل مُلفت ورددوها معها غناءًا، كما غنّت (بالقلب)، (بحبّو كتير)، (كاراميل)، (ألف مية)، (ما اندم عليك)، (الليالي) وغيرها من أجمل أغنياتها.
نذكر أنّ نوال ستسافر إلى هولندا بتاريخ 12 مايو المقبل لتحيي حفلًا ساهرًا في هولندا، لتعود بعده إلى بيروت استعدادا لموسم صيف حافل بالمهرجانات والحفلات.
ما بين الدراما والإذاعة والمسرح، هكذا يظهر عدد من أبطال "مسرح مصر" خلال شهر رمضان، حيث يقدم الفنان مصطفى خاطر بطولة مسلسل "ربع رومي" وهو من نوعية المسلسلات الكوميدية، ويشاركه أيضا محمد أنور، ومن المقرر عرضه حصريا على شاشة الحياة.
بينما يقدم الفنان على ربيع أولى بطولاته المطلقة في مسلسل"سك على إخواتك"، وهو من نوعية المسلسلات الكوميدية، ومن المقرر عرضه على شاشة mbc مصر حصريا في رمضان.
فيما تقدم ويزو وأوس أوس ومحمد عبدالرحمن وأبانوب بطولة مسلسل إذاعي بعنوان " الجن الأزرق" والمقرر بثه على الراديو 90 90 في رمضان.
فيما تعرض قناة mbc مصر موسم جديد من "مسرح مصر" حيث يقدم أبطال "مسرح مصر" موسم جديد، بطولة الفنان أشرف عبد الباقي ومجموعة كبيرة من النجوم منهم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تلفزيوني سعيد حامد.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟