رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تجديد حبس زوجة وعشيقها بالشرقية 15 يوما

الإثنين 30/أبريل/2018 - 11:00 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
سمير ابراهيم
طباعة
أصدر قاضي المعارضات بمحكمة مشتول السوق اليوم الاثنين تجديد حبس زوجة وعشيقها 15 يوما علي ذمة التحقيقات لقتلهما زوجها لوجود علاقة محرمة بينهما.
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا بالعثور علي جثة بمصرف قرية الغفارية مركز مشتول السوق.
وتوصلت التحريات إلي أن الجثة لشخص يدعي "ج ع ع" 40 سنة عامل بإحدى الشركات ومقيم الصحافة دائرة مركز مشتول ووجود شبهة جنائية في الوفاة وبالعرض علي النيابة العامة قررت نقل الجثة لمشرحة مستشفي الأحرار للتشريح وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
وكشف ضباط مباحث مركز مشتول السوق بالتنسيق مع فرع الأمن العام برئاسة العميد ماجد الأشقر مدير مصلحة الأمن العام بالشرقية تفاصيل واقعة العثور علي الجثة وتوصلوا إلي قيام زوجة المجني عليه وتدعي "ف م" 33 سنة بالاتفاق مع عشيقها "م م" 22 سنة طالب أن المجني عليه حسن السمعة ومتدين متزوج من 13 سنة ولديه 3 بنات من زوجته التي لم تصونه في عرضه ودارت بينها وبين طالب يصغرها بـ11 عاما علاقة محرمة واتفقا علي التخلص من الزوج لكي يخلو لهما الجو وتخلصوا منه عن طريق وضع منوم له في العصير وقامت بمساعدة عشيقها بقتله بيد الهون والسكين وتم القبض عليهما وتحرر المحضر اللازم.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟