رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"الإسماعيلي" يطوي صفحة الدوري.. وينتظر الفائز من الزمالك والإنتاج بالكأس

الأحد 29/أبريل/2018 - 02:54 ص
فريق الإسماعيلى
فريق الإسماعيلى
السيد خلف الله
طباعة
سيطرت حالة من الارتياحية لدى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى، عقب الفوز على النصر، أمس الأول، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدورى الممتاز، والحفاظ على وصافة الدورى الممتاز، خاصة أن الفريق لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى أقرب المنافسين له على المركز الثانى، ضمن منافسات الجولة 24، والمقرر أن يخوضها الفريق 11 مايو المقبل.
وفى هذا السياق، أبدى محمد محسن أبوجريشة، المدرب العام للإسماعيلى، رضاه التام على أداء اللاعبين عقب الفوز بالمباراة، مؤكدا أن اللاعبين قدموا أداء قوى، خاصة أن النصر كان فريقا عنيدا لا يبكى على شىء بعد الهبوط إلى المظاليم.
وأضاف أن هدفنا هو الحصول على المركز الثانى من أجل المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا بالموسم المقبل بعد غياب طويل، موضحا أن الفريق لم يقدم مستوى مميز، ولكننا تفوقنا فى النهاية، خاصة أن كل ما يهمنا فى تلك المرحلة جمع النقاط.
وأكد أبوجريشة، أن الفريق أمامه مباراة مؤجلة وحاسمة أمام المصرى، والتى ستحسم الفريق الذى سيحجز المركز الثانى بالدورى، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى طوى صفحة الدورى مؤقتا، وبدأ الاستعداد لمواجهة كأس مصر الصعبة للغاية، مؤكدا أن الفريق سيقاتل من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد.
ومن ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة النادى برئاسة إبراهيم عثمان، صرف مستحقات اللاعبين، ومكافآت الفوز على النصر خلال الساعات المقبلة، لتحفيز اللاعبين لمواصلة الانتصارات، كما رصدت مكافآت إضافية فى حال تخطى مباراة الكأس والتأهل لنهائى البطولة.
وعلى جانب آخر، يواصل مجلس الإدارة إقناع مهاجم الفريق كالديرون بالاستمرار مع الفريق فى الموسم المقبل، خاصة أنه سيمنحه الفرصة فى المشاركة بالبطولة الأفريقية، جاء ذلك بعد تمسك اللاعب بالرحيل إلى الدورى السعودى، لا سيما وأن عقده ينتهى بنهاية الموسم.
ومن ناحية أخرى ينتظم الفريق فى التدريبات غدا الإثنين استعدادا لمواجهة الفائز من الإنتاج الحربى والزمالك، فى نصف نهائى كأس مصر والمقرر لها 7 مايو المقبل.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟