رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالفيديو.. أضخم عرض مصارعة حرة على ملعب الجوهرة المشعة الجمعة

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 08:42 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محمد النجار
طباعة
يشهد ملعب الجوهرة المشعة بعد غد الجمعة أضخم عرض للمصارعة الحرة، في إعداد وترقب لأكبر حدث في الشرق الأوسط في مدينة جدة بالتحديد وهو أعظم رويال رامبل تنظمه رابطة المصارعة العالمية "wwe".
وأوضح مقطع فيديو عرضته فضائية "الإخبارية" مساء اليوم الأربعاء أن عرض المصارعة الحرة عبارة عن عرض رياضي ترفيهي، وتسعى به الهيئة العامة للرياضة لنشر الترفيه ورفع وتيرة الحراك الرياضي للشباب في المملكة العربية السعودية. 
تقام البطولة في ملعب الملك عبد الله الجوهرة المشعة في مدينة جدة، ويشهد العرض أكبر نزال بين 50 مصارعا وهو العرض الذي يشهده الكثيرون في المملكة والشرق الأوسط. 
وتعمل الاتفاقية الموقعة بشأن العرض بين الهيئة العامة للرياضة والرابطة على التعاون لفترة 10 سنوات قادمة لإقامة تلك العروض الترفيهية، ويتم خلالها عمل تجارب للشباب السعودي في مجال الألعاب الترفيهية ليتم تأهيلهم للمشاركة عالميا في البطولات وتعمل المشاركة في العروض على نقل كافة الخبرات والمجالات التي تعمل عليها الهيئة العامة للرياضة من خلال تقديم محتوى جاذب للشباب السعودي في العروض والعمل على توسيع آفاق المشاركين في العرض، وإضافة خبرات للشباب السعودي.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟