رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للدراجات

الإثنين 23/أبريل/2018 - 02:54 م
البوابة نيوز
احمد محمدي
طباعة
استقبل المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب الرياضة، اليوم الاثنين، السيد ديفيد لابرايتان رئيس الاتحاد الدولى للدراجات ونائبه السيد رينتو دى روكوو والوفد المرافق لهما من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولى، وذلك بحضور الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري للدراجات.
واتفق رئيس الاتحاد الدولى للدراجات مع وزير الشباب والرياضة على قيام الاتحاد المصري للدراجات بإرسال خطاب رسمي للاتحاد الدولى لطلب استضافة مصر لبطولة العالم للدراجات "مضمار" للناشئين في 2019، لمناقشته واعتماده فى اجتماع الاتحاد الدولى المقبل.
كما أعلن رئيس الاتحاد الدولى عن قيام الاتحاد بإنشاء مركز عالمى إفريقي في القاهرة تابع للاتحاد، وذلك ضمن أهدافه فى إنشاء فروع له في مختلف دول العالم حيث يتم توفير الدراجات وجميع التجهيزات بتلك المراكز، وكذا المدربون الأجانب عن طريق الاتحاد الدولى للدراجات.
كما بحث اللقاء إنشاء مصنع للدراجات فى مصر وكل مستلزماتها للاستخدام فى مختلف المنافسات، إضافة إلى إنشاء مضمار لسباق الدراجات BMX بالقاهرة.
ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة استعداد مصر لاستضافة مختلف البطولات الدولية لما تتمتع به من منشآت رياضية متميزة، لافتا إلى أنه من المقرر الانتهاء من مضمار الدراجات باستاد القاهرة خلال العام الحالى ليكون مستعدا لاستضافة مختلف البطولات الدولية للدراجات ومنها بطولة العالم للدراجات للناشئين في 2019.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟