رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رئيس النواب يحيل 10 مشروعات قوانين إلى اللجان المختصة

الإثنين 23/أبريل/2018 - 11:52 ص
الدكتور على عبد العال
الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
محمد العدس - نشأت أبو العينين
طباعة
أحال الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة، اليوم الاثنين، مشروع قانون مقدم من النائب ثروت بخيت بشأن الغارمين والغارمات، إلى لجنة مشتركة من التشريعية والدفاع والأمن والتضامن الاجتماعي.
كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب زكريا محيي الدين بشان تعديل بعض أحكام القانون بإصدار قانون الضريبة على القيمة المضافة إلى لجان الخطة والموازنة والاقتصادية.
وأحال أيضا مشروع قانون مقدم من النائبة هبة هجرس بشان تعديل أحكام القانون بإصدار قانون المرور إلى لجنة مشتركة من الدفاع والتضامن الاجتماعي، ومشروع قانون مقدم من النائب دواد سليمان و60 نائبا آخر بشأن تعديل أحكام القانون بإصدار قانون الخدمة المدنية إلى لجنة القوى العاملة، وأحال مشروع قانون مقدم من النائب أحمد علي إبراهيم بشان إنشاء نقابة المهن النفسية إلى القوى العاملة والخطة والموازنة والتضامن الاجتماعي والشئون الصحية والتشريعية. 
وأحال مشروع قانون مقدم من النائب أحمد فؤاد بشأن ضم العاملين على حساب الصناديق الخاصة إلى الموازنة العامة الدولة إلى القوى العاملة والاقتصادية.
كما أحال مشررع قانون مقدم من النائبة سهير الحادي بشأن تعديل قانون بشأن حماية نهر النيل من التلوث إلى لجنة مشتركة من الزراعة والطاقة والبيئة والتشريعية.
وأحال مشروع قانون مقدم من النائب مصطفى كمال حسين بشأن تعديل القانون بإصدار قانون تنظيم العمل بالمستشفيات الجامعية إلى التعليم والشئون الصحية والزراعية. 
وأحال أيضا مشروع قانون عبدالكريم زكريا بشأن تعديل أحكام القانون رقم إيجار الأمكان الأثرية إلى الإسكان والخطة والموازنة وأحال مشروع قانون مقدم من النائب أحمد فتحي بشأن تعديل القانون بإصدار قانون البناء الموحد إلى لجنة الإسكان والإدارة المحلية.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟