رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اتكلم سياسة.. "الصيادلة" تخاطب المهن الطبية لتوفير قرض بـ30 ألف جنيه.. والبرلمان يوافق رسميًا على تعديلات قانوني الزراعة والهيئة القومية للأنفاق

الأحد 22/أبريل/2018 - 05:01 م
البوابة نيوز
غادة رضوان
طباعة
تستعرض "البوابة نيوز" في نشرتها اتكلم سياسة، اليوم الأحد، عددًا من أبرز الأخبار السياسية والبرلمانية، التي نُشرت عبر موقعها خلال الساعات القليلة الماضية.

اتكلم سياسة.. الصيادلة
جمعية أهل القرآن تجهز 5 آلاف كرتونة رمضانية
قال الشيخ علي الطهطاوي، رئيس جمعية أهل القرآن والسنة: إن الجمعية بدأت الاستعداد لشهر رمضان المبارك، منذ اليوم الأول لشهر شعبان الجاري، وذلك من خلال تجهيز خمسة آلاف كرتونة تحتوي علي مواد غذائية قيمتها 100 جنيه ستوزع علي الأرامل والأسر الفقيرة، لتكفي احتياجاتهم علي رمضان المقبل، مشيرًا إلي أن هناك صرف شهر زائد لتلك الأسر خلاف لتلك الشهرية التي يحصلون عليها علي مدار العام.

اتكلم سياسة.. الصيادلة
مرصد الأزهر يدين مقتل 31 أفغانيا في هجوم انتحاري
أدانت وحدة رصد اللغة الفارسية بمرصد الأزهر ‏لمكافحة التطرف، الهجوم الانتحاري العنيف الذي ‏استهدف صباح اليوم الأحد مركز توزيع ‏البطاقات الانتخابية في العاصمة الأفغانية كابول، ‏وأودى بحياة ما لا يقل عن 31 شخصًا وإصابة 54 ‏آخرين.. حسب ما أعلنه مسئولون بوزارة الصحة ‏الأفغانية.

اتكلم سياسة.. الصيادلة
الصيادلة تخاطب اتحاد المهن لتوفير قرض بـ 30 ألف جنيه
خاطبت نقابة الصيادلة الاتحاد العام للمهن الطبية، بإتاحة مبلغ لتوفير قرض حسن للصيادلة بمبلغ 30000 جنيه تسدد على عشرة أشهر، ويتم اختيارهم بطريق القرعة على مستوى الجمهورية، والإعلان عن ذلك القرض من خلال النقابات الفرعية بالتنسيق مع رئيس اللجنة بالنقابة العامة والدكتور ثروت حجاج.

اتكلم سياسة.. الصيادلة
رسميا.. البرلمان يوافق على تعديلات قانون الزراعة
وافق مجلس النواب في جلسته برئاسة الدكتور علي عبدالعال، بشكل نهائي، اليوم الأحد، على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الزراعة الصادر بالقانون رقم 53 لسنة 1966.
وقال "عبدالعال": إن القانون تم عرضه مسبقا على مجلس الدولة، ما يجعله يستوفى الشروط القانونية.
ويهدف المشروع إلى التنسيق بين الوزارات المعنية في شأن تقرير حظر زراعة محاصيل معينة من الحاصلات الزراعية مناطق محددة، والتي قد تكون شرهة للمياه، حفاظا على المياه وترشيد استخدامها.
رسميا.. البرلمان يقر قانون الهيئة القومية للأنفاق
ووافق مجلس النواب رسميا خلال جلسته العامة، اليوم الأحد، برئاسة على عبدالعال، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 113 لسنة 1983 بإنشاء الهيئة القومية للأنفاق.
اتكلم سياسة.. الصيادلة
عبدالعال: القلق من مشاركة الشريك الأجنبي في الاستثمارات "انتهى"
قال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، إن القلق الذي يثار عن مشاركة الشريك الأجنبي في أي استثمارات مصرية، وأيضًا القطاع الخاص، لم يعد في محله، خاصةً أن هناك تشريعات موزونة، بحسب وصفه.
جاء ذلك في الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الأحد، أثناء مناقشة تعديلات قانون الهيئة القومية للأنفاق، مؤكدًا أن القلق من وجود الشريك الأجنبي أو المحلي في مشروعات الحكومة، أمر انتهى، مضيفًا: "كنا أمام تجارب سيئة، ولكن الوضع الآن اختلف".
ads
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟