رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

شاهد.. مصر الخير توفر فرص عمل للسيدات من المنزل

السبت 21/أبريل/2018 - 07:14 م
مصر الخير توفر فرص
مصر الخير توفر فرص عمل للسيدات
أحمد جميل
طباعة
قالت الدكتورة سهير عوض مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، إن المؤسسة تراعي الجانب الإنساني للسيدات والغارمات، وتعمل على راحتهن بكافة السبل، حيث تتيح لهن العمل من المنزل عن طريق تقديم فكرة أحد المشروعات الصغيرة إلى المؤسسة على أن تقوم مصر الخير بتوفير جزء من المواد الخام وأغلب متطلبات المشروع.
وأضاف أن برنامج الغارمات أتاح للسيدات إمكانية اصطحاب أطفالهن إلى المصنع أثناء العمل ويقوم المطبخ التابع للمصنع بتوفير وجبة إفطار وغداء لكل طفل.
وتابعت: "بنراعي الجانب الإنساني على قد ما نقدر وفي المصانع قدرنا نقنع سيدات المحافظات انها تخرج من المنزل لأول مرة في شمال سيناء وغيرها من المحافظات عشان تشتغل وفي سبيل ده وفرنالهم امكانية انهم ييجوا بأولادهم الصبح، ووفرنالهم وجبة فطار وغداء.
وأوضحت أن هدف برنامج الغارمات من خلال مؤسسة مصر الخير أنه يحافظ على حق العمال، ولازم يحسوا معانا بالراحة ومكناش متوقعين اننا ننجح النجاح دة كله واللي بيغلط بنحاسبه وبيكمل شغل، قليل اوي اللي بيمشي بعد ما نحاول معاه مرة واثنين بدون نتيجة". 
جاء ذلك خلال مؤتمر مؤسسة مصر الخير الذي أقيم ظهر اليوم للاحتفال بالعاملين الغارمين في عيد العمال، حيث تستعد الدكتورة سهير عوض مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير لتكريم 1200 عامل ممن أثبتوا كفاءتهم وتفوقهم في أداء عملهم، وذلك بحلول عيد العمال الموافق يوم 1 مايو ومن المقرر إقامة حفل كبير بمحافظة الإسكندرية، يشمل العاملين لدى مصانع مصر الخير في جميع محافظات مصر.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟