رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"مزيكا" تتعاقد مع نجم الراي "عبد الحفيظ الدوزي"

الخميس 19/أبريل/2018 - 05:00 م
عبد الحفيظ الدوزى
عبد الحفيظ الدوزى
نبيلة صبيح
طباعة
تعاقدت شركة "مزيكا" مع الفنان العالمى "عبد الحفيظ الدوزى" نجم موسيقى الراى المغربى، وتم التعاقد على جميع الأعمال الغنائية والفنية الجديدة، والتى سوف تكون مفاجأة "مزيكا" التى تقدمها إلى جمهور الشباب المصرى، وأيضًا جمهور الشباب فى الوطن العربى فى موسم الصيف المقبل.
يذكر أن الفنان الشاب دوزى بدأ حياته الفنية فى صغره وهو فى عمر 6 سنوات، وحصل على لقب أصغر مغنى راى، واستطاع ان يصل إلى العالمية بعد استقراره فى بلجيكا مع عائلته وغنائه فى عدد من الدول الأوروبية.
أبدع "دوزى" فى تقديم توليفة فنية ميزته عن غيره حيث جمع بين الإيقاعات المغربية والإيقاعات الغربية وقام بالغناء بأكثر من لغة وقدم 15ألبوما غنائيا.
ومن أشهر أعماله "مريامة والموج ومازال مازال وحسدوا ولا غيروا وفهمينى ومينا وهز يديك فوق". واستطاع دوزى الحصول على الإسطوانة الذهبية وأيضا البلاتينية بفرنسا كما حقق لقب أفضل فنان مغربي في حفل توزيع جوائز "داف باما 2017 " في مدينة هامبورج الألمانية نتيجة التميز الذي رافقه هذه السنة في مختلف أعماله. حيث رفع الفنان عبد الحفيظ الدوزي، راية المغرب أمام أنظار العالم، باختيار أداء أغنية "العيون عينيا" كونها وطنية، ليؤديها، في الفقرة التي قدمها أمام مشاهير الفن في العالم والضيوف الذين حضروا من مختلف الدول لحضور حفل جوائز "داف باما 2017".
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟