رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. وفد "محلية النواب" يصل أسوان في زيارة تستمر حتى السبت

الأربعاء 18/أبريل/2018 - 12:17 م
البوابة نيوز
محمد العدس - نشات ابو العنيين
طباعة
وصل وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، اليوم الأربعاء، إلى محافظة أسوان، في زيارة ميدانية، تستمر حتى السبت المقبل، للتعرف على أوضاع المحافظة ومشاكلها واحتياجاتها والمشروعات التي تنفذ فيها.
يضم الوفد كلًا من رئيس اللجنة، أحمد السجيني، ومحمد الحسيني، وكيل اللجنة، ومحمد الدامي، أمين السر، والنواب عبدالحميد كمال، وفتحي الشرقاوي، وبدوي النويشي، ورشاد عبدالحميد، ويسري الأسيوطي، ونبيل شاهين، وسلوى أبو الوفا.
وقال السجيني، إن زيارة اللجنة لمحافظة أسوان، تأتي ضمن الزيارات التى تقوم بها إلى المحافظات من حين إلى آخر، فكانت هناك زيارات قامت بها لجنة الإدارة المحلية إلى عدد من المحافظات خلال فترة الإجازة البرلمانية فى الصيف الماضى، منها الوادى الجديد وبنى سويف والإسماعيلية ومحافظات أخرى.
وأضاف أن الزيارة تستهدف التعرف على احتياجات المحافظة والمدن والقرى التابعة لها، ومعرفة المشروعات القومية التى تم تنفيذها والمشروعات الجارى تنفيذها، والخطة الاستثمارية للمحافظة والمشكلات التى تعانى منها، وستكون هناك زيارات ميدانية لهذه المشروعات، وستتوجه اللجنة إلى النوبة خلال فترة الزيارة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟