رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

البطريرك الراعي يلتقي قائد الجيش اللبناني

السبت 14/أبريل/2018 - 01:10 م
البوابة نيوز
وكالات
طباعة
استقبل غبطة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي، ظهر اليوم السبت، في الصرح البطريركي في بكركي، قائد الجيش العماد جوزيف عون الذي قدم تهانيه إلى البطريرك بعيدي القيامة وسيدة البشارة.
بحث الراعي والعماد عون في مواضيع عديدة لاسيما الأمنية والعسكرية منها، وتأكيد على جهوزية الجيش اللبناني لمواجهة أي خطر قد يتهدد الأمن والاستقرار المحليين.
وأثنى البطريرك الراعي، على الدور الوطني الذي تقوم به المؤسسة العسكرية وعلى رأسها قائد الجيش العماد عون، مشددًا على ان هذه المؤسسة كانت ولا تزال وستبقى ضمانة وامل لجميع اللبنانيين على مختلف مشاربهم، نظرًا لتاريخها العريق في الدفاع والذود عن كرامة لبنان وشعبه من دون تفرقة ولتضحياتها التي لا تثمّن من اجل الحفاظ على لبنان الرسالة والحضارة والعيش المشترك.
وأكد على ضرورة تعزيز الانتماء الوطني لدى شبابنا اللبناني وتثبيت إيمانهم بوطنهم لحثهم على التطوع في المؤسسات العسكرية والأمنية التي تبقى الضامن الأكبر والأكيد لمستقبلهم ومستقبل عائلاتهم.
واستقبل الراعي أيضًا رئيس جمعية المصارف الدكتور جوزف طربيه وعرض معه للأوضاع الاقتصادية والمالية ولتداعيات أزمة المنطقة على لبنان.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟