رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير التنمية المحلية يكشف موعد الإعلان عن وظائف خالية

الأحد 08/أبريل/2018 - 01:24 م
اللواء أبو بكر الجندي
اللواء أبو بكر الجندي
ايمان محمد
طباعة
قال اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، إنه جار استكمال هيكلة الوزارة بالتعاون مع الجهات المعنية من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارتى التخطيط والمالية لتوفير الدرجات الوظيفة، موضحا انه سيتم الإعلان عن عدد من الوظائف التي ستحتاجها الوزارة عقب انتهاء الهيكلة.
وأكد الوزير في تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز"، اليوم الأحد، تفعيل عمل قطاع التفتيش والمتابعة التابع للوزارة للتفتيش على المحافظات والتأكد من نسب تنفيذ المشروعات من إصلاح طرق ورصفها وإنارة الشوارع وإزالة التعديات على أراضى الدولة وغيرها.
ولفت إلى أن هناك تقييما دوريا لكل العاملين بالمحليات، ويجرى العمل بمبدا الثواب والعقاب لخلق نوع من التميز والمنافسة بين الجميع.
وأوضح الوزير ان البشر هم اساس كل عمل ناجح لذلك يركز علي تدريب العاملين بالمحليات واختيار قيادات واعية طبقا لقانون الخدمة المدنية.
وتستكمل وزارة التنمية المحلية اجراءات تعيين 100 قيادة محلية بالمحافظات من بين سكرتير عام وسكرتير عام مساعد ورئيس مدينة وحى في الاماكن الخالية بالمحافظات، مشيرا الى ان المسابقة تستهدف تعيين 15 في الدرجة الممتازة و35 في الدرجة العليا و50 في درجة مدير عام. 

"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟