رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

والدة الشهيد هشام شتا: "سنرفع شعار لا إخوان بعد اليوم"

السبت 07/أبريل/2018 - 10:39 م
البوابة نيوز
احمد يحيي
طباعة
«لا تصالح».. جملة أجمعت عليها أمهات الشهداء الذين ضحوا بفلذات أكبادهم فداء لوطنهم، دون انتظار لتكريم أو إشادة، متسائلين كيف يمكننا التصالح مع من تلطخت أيديهم بدماء أبنائنا؟، لن نتنازل عن القصاص وهذا شرع الله، ويكفينا ما نعانيه من آلام فراق أحبتنا، ليتضاعف هذا الألم بدعوات أطلقها البعض للتصالح مع أعداء الله.
كان الإعلامي عمادالدين أديب خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتى»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، طالب بفتح حوار لمحاولة إقناع بعض المتعاطفين مع جماعة الإخوان «الإرهابية» ممن لم تتلوث أيديهم بالدماء بالرجوع للصف الوطني.
وقالت والدة الشهيد النقيب «هشام شتا» شهيد مذبحة قسم كرداسة، ليكن شعارنا لا إخوان بعد اليوم، أبيدوهم من على ظهر الدنيا، الشهداء يناجونكم يا مصريين لا تفرطوا فى حقهم لأنهم ماتوا بدلا عنكم.. ودفعوا أرواحهم وتركوا أبنائهم حتى تنعموا أنتم بالحياة.
وأضافت: آه يا وجع قلبى أحس بوخزات طاعنة فى قلبى عند سماع أحدهم يطلب التصالح مع إرهابيين قتلوا زهرة حياتي، وأطفأوا شمعة سعادتى اغتالوا ابنى ولن أترك حقه حتى وإن لم يتبق لى إلا الدعاء عليهم.
وتابعت: «نحتسبك عند الله من الشهداء يا غالي، الله يرحمك ويغفرلك ويصبرنا على فراقك ويجمعنا بك فى الفردوس الأعلى يا هشام».
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟