الأحد 19 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

مراد فكري: "قلب أسود" يمزج الكوميديا بالأكشن والرومانسية

الفنان مراد فكري
الفنان مراد فكري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يعيش الفنان مراد فكري حالة انتعاشة فنية، ويشارك في بطولة ثلاثة أفلام سينمائية حاليًا، كما يشارك في عملين دراميين بموسم رمضان القادم.
وقال الفنان مراد فكري - في حوار مع وكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه سعيد بطرح فيلم " قلب أسود" الذي يشارك في بطولته بدور العرض بموسم شم النسيم الحالي بالتعاون مع الفنانين أحمد هارون ونهال عنبر ونادية العراقية، إنتاج مجموعة كاراس للإنتاج السينمائي وتأليف مصطفى عامر وإخراج وائل عبد الله، لافتًا إلى أن الفيلم يجمع بين الكوميدي والرعب والأكشن والرومانسية وهذا ما يميزه؛ خاصة انه تم تصنيفه لفئة فوق الـ18 عاما بعدما أفرجت الرقابة عن الفيلم مؤخرًا، وحذف عدة مشاهد منه.
وأشاد فكري بتجربة فيلم "الخروج عن النص"ووصفه أنها نقلة نوعية في مشواره الفني وجسد الفيلم فكرة الأصدقاء الذين يفرق المال والنزوة فيما بينهم، وشارك في بطولته محمد نجاتي وراندا البحري ونرمين ماهر وعمرو ممدوح وأحلام الجريلتي، مشيرًا إلى أنه ينتظر طرح فيلم "مطربين عن الطعام" بعدما تم الانتهاء من تصويره ومونتاجه فهو عمل لايت كوميدي، رؤية فنية للمنتج طارق رمسيس ويجسد فيه شخصية "لمعي" شاب يلتقي بالفنان أحمد صيام ويصطدم بمجموعة من الأحداث المتداخلة مع أبطال الفيلم نرمين ماهر وأحمد عزمي وتتيانا.
وعن دراما رمضان القادم أوضح أنه يشارك فيها بمسلسلين الأول "نسر الصعيد" مع الفنان محمد رمضان، والثاني "سعيد شبرا" مع الفنان عمر مصطفى متولي ويواصل تصويره مشاهدهما بعدة ديكورات مختلفة.
وحول تأثير والده الفنان فكري صادق، اشار الى أن والده أسسه على حب الفن بعدما اكتشف موهبة التمثيل لديه، كما أن والده لا يتدخل في اختياره نوعية أعماله الفنية إلا أن تأثره بوالده يكمن في أنه عمل مع جيل العظماء المخضرمين منهم الراحل فؤاد المهندس وإسماعيل ياسين.
وعن تجسيده لشخصية البلطجي في كثير من أدواره، قال إن كل فنان له ملكات فنية تميزه عن غيره، فهو في الأصل ابن حي بولاق أبو العلا، ويحاول أن يرصد السلبيات والإيجابيات في هذه الشخصية، مشيرًا إلى أن دوره في مسلسل "ابن حلال" ترك بصمة لدى الجمهور، وأعقبها فيلم "الألماني" وشدد على أنه يحرص أن تمتزج الكوميديا بأدائه التمثيلي.