رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"الأعلى للإعلام" يعلن التقرير السنوي عقب إجازة شم النسيم

السبت 07/أبريل/2018 - 06:02 م
جمال شوقي،عضو المجلس
جمال شوقي،عضو المجلس الأعلى للإعلام
عفاف حمدي
طباعة
قرر المجلس الأعلى للإعلام تشكيل لجنة لصياغة التقرير السنوي، والذى يوثق حالة الإعلام في مصر وحرية الرأي والتعبير فى الصحف القومية والخاصة وأنشطة المجلس ولجانه، وأبرز القرارات التي اتخذها على مدار سنة.
وقال جمال شوقي، عضو المجلس الأعلى للإعلام، إن التقرير السنوي للمجلس تم الانتهاء منه وسيتم عرضه بعد نهاية إجازات أعياد شم النسيم.
وأكد شوقي، في تصريحات خاصة، أن التقرير تم بناء علي لجنة شكلت من شخصه وأحمد سليم، الأمين العام للمجلس، عبد الفتاح الجبالى، ومحمد العمرى وكيلي المجلس، والدكتورة سوزان القليني رئيس لجنة الرصد، وصالح الصالحى وحاتم زكريا عضوي اللجنة لإعداد التقرير السنوي وسوف تنتهي من عملها خلال أيام.
وأوضح أن التقرير سيشمل كافة جوانب الحالة الإعلامية في مصر ورؤيته للواقع الإعلامي والصحفي وتقييمه لأداء وسائل الإعلام منذ تشكيل المجلس العام الماضي وحتى الآن.
وكان الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد أكد في تصريحات صحفية، أنه سيتم إرسال التقرير إلى رئيس الجمهورية ومجلس النواب عقب الانتهاء من إعداده، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتهاء من إعلان التقرير السنوى خلال الأيام القليلة المقبلة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟