رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الترسانة يتخطى القناة ويحتفظ بقمة "القاهرة" في دوري "المظاليم"

الجمعة 06/أبريل/2018 - 06:34 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة
محمد زكي وأحمد كمون
طباعة
حافظ فريق الترسانة علي قمة المجموعة الثانية القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية "المظاليم" واقترب خطوة من الصعود للممتاز، بعد انتهاء مباريات الجولة 27 بالفوز على نظيره القناة بهدفين مقابل هدف سجل للشواكيش سجلهما طارق وطني وصامويل اوسو بينما أحرز هدف القناة محمد عبدالكريم ليرفع الترسانة رصيده إلى 56 نقطة في صدارة المجموعة، ويتجمد رصيد القناة عند 39 نقطة. 
وفي نفس الوقت نجح فريق نجوم المستقبل في الفوز علي فريق كهرباء الإسماعيلية بهدف نظيف سجله أحمد عطا ليرفع المستقبل رصيده إلى 55 نقطة محافظا على موقعه في المركز الثاني للمجموعة وتجمد رصيد فريق كهرباء الإسماعيلية عند 28 نقطة.
كما حقق فريق الزرقا فوز كبير وهام بثلاثية على فريق الفنار البورسعيدي أحرزها أحمد سمير هدفين وهشام رشدي هدف ليرفع الزرقا رصيده إلي 31 نقطة ويتجمد الفنار في المركز الأخير برصيد 4 نقاط وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الشرقية مع اتحاد الشرطة سجل للشرقية هشام وصفي وللشرطة أحمد سعد ليرفع الشراقوة رصيده إلى 29 نقطة ويصل رصيد الشرطة إلى 28 نقطة.
وحقق فريق السويس فوز مهم على مستضيفه فريق إف سي مصر بنتيجة 1/2 سجل للسويس محمود طلعت ومحمد مجدي وأحرز لإف سي مصر مصطفي سلطان ليرفع السويس رصيده إلى 35 نقطة ويتوقف رصيد إف سي مصر عند 45 نقطة وبنفس النتيجة فاز سيرميكا كيلوباترا على المريخ البرسعيدي سجل لسيراميكا مصطفي صابر وشادي حسين وأحرز للمريخ رشاد يحيى ليرفع سيراميكا رصيده إلى 47 نقطة ويتوقف رصيد المريخ عند 34 نقطة.
كما حقق فريق البنك الأهلي فوزا مهما على نظيره فريق جمهورية شبين بهدف نظيف سجله اللاعب ماجد عادل ليرفع البنك رصيده إلى 31 نقطة ويتوقف رصيد شبين عند 32 نقطة.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟