رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بسبب المال.. مقاول اقترض من صديقه أموالًا ورفض ردها.. فذبحه

الخميس 05/أبريل/2018 - 07:18 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
مى محمد
طباعة
أمرت نيابة ثان أكتوبر بحبس عامل بمجال المقاولات، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بذبح صديقه والشروع فى قتله، لوجود خلافات مالية بينهم، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليه تمهيدًا لسؤاله عن الواقعة وملابستها.
كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة، تلقى ضباط قسم شرطة أكتوبر إخطارًا بوصول مقاول فى العقد الرابع من العمر مصاب بجرح ذبحي بمنطقة الرقبة إلى مستشفى أكتوبر، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى هناك وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعى "مصطفى. ا. ب" وحالته سيئة لا يمكن استجوابه، وبناء على ذلك قام الضباط بعمل تحريات حول الواقعة وتبين من خلالها أن المجني عليه كان بينه وبين أحد الأشخاص ويدعى "إبراهيم. ح. ا" عمل مشترك في مجال المباني والمقاولات.
وأضافت التحقيقات أن الفترة الأخيرة شهدت الكثير من الخلافات المالية التي ظهرت بينهم، حيث قام المجني عليه بإقتراض مبلغ مالي من المتهم، وحدد له وقت لرده، لكنه لم يتمكن من ذلك، ويوم الواقعة ذهب المتهم لمقابلة المجني عليه، لمعاتبه وحل الخلافات المالية التي كانت بينهم، وطلب منه رد المبلغ المالي الذى اقترضه منه إليه، ولكنه رفض ونشبت بينهم مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة تدخل الأهالي لفضها ولكن لم يتمكن أحد من ذلك، وفى غضون ثوانٍ أخرج المتهم سكين من ملابسه وقام بذبح المجني عليه من رقبته وتركه غارق فى دماءه وفر هاربا، ونقله الأهالي إلى المستشفى وتمكنت قوة أمنية من ضباط القسم من إعداد كمين للمتهم والقبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟