رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

وزير الدفاع: استمرار التعاون مع الشرطة في مواجهة الإرهاب

السبت 31/مارس/2018 - 01:09 م
صدقي صبحي وزير الدفاع
صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي
نصر عبده
طباعة
حضر الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والانتاج الحربى، مراسم الاحتفال بتكريم المجندين المشاركين في العملية الشاملة "سيناء 2018"، اليوم السبت، يرافقه الفريق محمد فريد رئيس الأركان، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من قادة القوات المسلحة، ومجموعة من طلبة الجامعات المصرية.
وأكد "صبحي"، الدور البطولي الذي قدمه هؤلاء الرجال وتمسكهم بالخدمة في القوات المسلحة، على الرغم من انتهاء فترتهم التجنيدية فى الأول من مارس 2018، ضاربين بذلك أروع الأمثلهة في التضحية والفداء.
وأوضح أن هؤلاء الأبطال قدوة للأجيال القادمة فى البذل والعطاء والتضحية بإرادتهم الحرة، لافتا إلى استمرار التعاون مع الشرطة فى القضاء على الإرهاب وتحقيق النصر.
وأكد أن العسكرية المصرية كانت ولا تزال تحمل معاني النضال والكفاح في سبيل رفعه الوطن واستقراره، مضيفا أن الجندي المصري الذي شارك في العملية الشاملة سيناء 2018، امتداد لجيل أكتوبر العظيم الذي حقق النصر.
ونقل وزير الدفاع، تحية وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي، للجنود وأسرهم، على الجهد الذى بذلوه فى تنشئة هذا الجيل من أبناء الوطن، على القيم والمبادئ الأصيلة وحسن العطاء لمصرنا الغالية.
وقال: إن مصر ستظل وطنا عزيزا لكل المصريين، تحميها قوات مسلحة وطنية، يمتلك رجالها البسالة والشجاعة والقدرة على تنفيذ المهام بكفاءة واقتدار.
وهنأ القائد العام، الجنود على انتهاء فتره تجنيدهم، مؤكدا اعتزاز القوات المسلحة بشباب مصر الذين يتواصل بهم عطاء الأجيال، حفاظا على مجد الوطن وصونا لعزته، بما يملكونه من سواعد فتية وطاقات متجددة وولاءً للوطن. 
وأثنى الفريق أول صدقي صبحي، على تضحيات الشهداء والمصابين الذين روت دماءهم الطاهرة ثرى وطننا المفدى.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟