رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الانتخابات الرئاسية.. بالفيديو.. ناخبة: "إحنا هنلاقي زي السيسي.. ربنا يحميه"

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 03:11 م
البوابة نيوز
ندى حفظي
طباعة
أكدت إحدى الناخبات، خلال التصويت بانتخابات الرئاسة، أن جميع المصريين عليهم المشاركة في التصويت، متابعة أنها اختارت الرئيس عبدالفتاح السيسي، معلقة "لازم نشارك كلنا، هو إحنا نلاقي زي السيسي، الله يقويه علينا ويكفيه شر المستخبي والعدوين، وربنا يحميه ويحمي الجيش والشرطة".
جاء ذلك خلال تقرير خاص بالانتخابات الرئاسية عرضه برنامج الإعلامي محمد موسى، عبر فضائية "العاصمة"، اليوم الثلاثاء، تضمن عددًا من آراء مواطني الغربية عن الانتخابات والذين أكدوا انتظامها بشكل واضح وكثافة الإقبال؛ لكون "المشاركة هتعود على مصر بالخير".
وتجري الانتخابات الرئاسية على مدار 3 أيام، في جميع المحافظات، بدءًا من الاثنين 26 مارس، وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس بها المرشحان عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد. 
ويبلغ إجمالي الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، 59 مليونًا، و78 ألفًا، و138 ناخبًا، موزعين على 13 ألفًا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.
ووفقًا لبيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، يباشر 18 ألف قاض، يعاونهم حوالي 110 آلاف موظف مهمة الإشراف على عملية الاقتراع.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟