رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الانتخابات الرئاسية.. نجوم مصر بـ"الحبر الفسفوري والعلم"

الإثنين 26/مارس/2018 - 08:48 م
البوابة نيوز
مريم الفطاطرى
طباعة
شهدت الساعات الأولى من فتح باب الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية، اليوم الإثنين، تصويت العديد من الفنانين الذين حرصوا على التقاط صور تذكارية تظهر الحبر الفسفورى على أصابعهم، وصور مع القوات المكلفة بتأمين الانتخابات وبعض الناخبين.

الانتخابات الرئاسية..
وحرص الفنان إدوارد على الإدلاء بصوته مبكرًا فى الانتخابات الرئاسية فى مقر لجنته بمدينة السادس من أكتوبر، ثم التقط صورا مع قيادات الجيش والشرطة القائمين على تأمين الانتخابات، وقائلا: «حبيت أكون من أوائل الناس اللى نزلت.. انزل شارك وتحيا مصر».
الانتخابات الرئاسية..
وناشدت الفنانة وفاء سالم بعد الإدلاء بصوتها فى الانتخابات الرئاسية، جموع الشعب المصرى النزول للمشاركة فى تأمين مستقبل مصر.
الانتخابات الرئاسية..
وفى إحدى لجان الدقى أدلت النجمة نبيلة عبيد بصوتها فى الانتخابات الرئاسية، والتقطت صورا تذكارية مع مجموعة من جنود القائمين على تأمين اللجنة، ملوحة بعلامة النصر، كما أدلت الفنانة رجاء حسين بصوتها فى الانتخابات بمدرسة الشهيد حسن محمد حسن بالمهندسين.
الانتخابات الرئاسية..
حسن كامي أدلى بصوته فى لجنته الانتخابية بشارع السودان بمنطقة الدقى فى الجيزة، حيث حرص على التقاط صورة من داخل مكتبته بشارع قصر النيل بوسط القاهرة وهو يلوح بإصبعه «الفوسفوري»، بجانب الشاعر الكبير فوزى إبراهيم الذى أدلى بصوته فى لجنته الانتخابية، الذى التقط صورة تذكارية وهو يرفع إصبعه «بالحبر الفسفوري».
الانتخابات الرئاسية..
وقبل إدلائه بصوته فى مركز شباب الشيخ زايد الرياضي، حرص المطرب الشعبى حكيم على حث جمهوره على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، من خلال فيديو صوره من داخل منزله بمرافقة بعض أصدقائه لتشجيع الشعب المصرى على المشاركة.
وقبل أيام من الانتخابات طرح حكيم «أغنية» جديدة تحمل اسم «أبوالرجولة» التى تعبر عن أصالة الشعب الذى يقف بجانب بلده، وقت الشدة بالإضافة إلى أنها تتحدث عن المرأة المصرية التى تدافع عن بلدها، وتحث الشعب على ضرورة المشاركة.
الانتخابات الرئاسية..
وأوفى النجم حسين فهمي بوعده بحضوره مبكرا للإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية أمس الاثنين، حيث توجه إلى مقر لجنته الانتخابية بمدرسة الشيخ زايد الثانوية بنين بمدينة السادس من أكتوبر، كما أدلت الفنانة القديرة سميرة أحمد بصوتها فى الانتخابات، حيث حضرت فى وقت مبكر لمقر اللجنة الانتخابية رقم ٣ بكلية التربية الرياضية رافعة علم مصر، والتقطت بعض الصور مع الناخبين الذين كانوا متواجدين أمام اللجان الانتخابية.
الانتخابات الرئاسية..
وأدلت الفنانة لبلبة بصوتها فى لجنة الهيئة العامة للمشروعات والتنمية بمنطقة الدقي، ثم التقطت الصور التذكارية مع بعض الناخبين وجنود القوات المسلحة، بجانب ارتدائها علم مصر.
الانتخابات الرئاسية..
وبعد الإدلاء بصوته، وجه الفنان على الحجار رسالة للمواطنين المصريين قائلا: «الرهان عليك يا مصري.. انزل شارك».
الانتخابات الرئاسية..
وشارك الفنان محمد هنيدى بصوته داخل اللجنة الانتخابية بمدرسة المنارة الإسلامية للغات بحى العجوزة بمحافظة الجيزة.
الانتخابات الرئاسية..
وأدلت الإعلامية هالة سرحان بصوتها، فى إحدى اللجان الانتخابية بمدرسة الأوقاف بمنطقة الدقي، وقالت «سرحان» إنها أصرت على النزول والمشاركة ولم تخش العمليات الإرهابية، رافعة علم مصر وتهتف «تحيا مصر.. تحيا مصر».
الانتخابات الرئاسية..
وحرصت الفنانة سماح أنور على الإدلاء بصوتها والتقاط عدد من الصور التذكارية، وارتداء علم مصر، كما التقطت بعض الصور مع الأطفال وأهاليهم. 
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟