رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

الانتخابات الرئاسية.. "كلنا معاك" توفر 40 سيارة و50 "توكتوك" بالدقي والعجوزة

الإثنين 26/مارس/2018 - 05:41 م
البوابة نيوز
امجد عامر
طباعة
أشاد أحمد مرعى، مسئول أمانة الشباب بحملة "كلنا معاك" بمحافظة الجيزة بالإقبال الجماهيرى فى أول أيام انتخابات الرئاسة للإدلاء بأصواتهم من خلال صناديق الاقتراع، جاء ذلك بعد مروره على 47 مقرا انتخابيا فى دائرة العجوزة بـ 74 لجنة.
وأضاف مرعى، أن سير العملية الانتخابية لغرفة العمليات المركزية لانتخابات الرئاسة بدائرة العجوزة اللجنة رقم 7 تدار من خلال المكتب الخاص لرئيس شعبة شركات توظيف المصريين بالخارج بالغرفة التجارية بالجيزة المهندس أحمد سعد ومحمود رجب نائب رئيس الغرفة وأعضاء مجلس الإدارة بميدان سفنكس بالتعاون مع الحملة الرسمية للرئيس " كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الجيزة.
وأكد مرعى، أن غرفة العمليات وفرت 40 سيارة و50 توكتوك بالدقى والعجوزة سيارات ملاكى لأهالى شارع شهاب وجزيرة العرب، كما تم توزيع زجاجات مياه وعصائر على الناخبين لتخفيف ارتفاع درجات الحرارة العالية اليوم، كما سيتم توزيع وجبات على مسئولين مقرات اللجان.
وأشار مرعى، إلى أن توافد المواطنين ونزولهم للمشاركة صفعة جديدة على وجه الجماعات الإرهابية التى كانت تريد للمواطنين مقاطعة الانتخابات من أجل تشوية صورة الدولة المصرية، مشيدا بوعى الناخبين فى ممارسة حقوقهم الدستورية والوقوف بجانب وطنهم.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟