رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الانتخابات الرئاسية| بالصور.. الساعات الأولى في لجنة السيسي

الإثنين 26/مارس/2018 - 10:11 ص
البوابة نيوز
سحر ابراهيم
طباعة
انطلقت الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، اليوم الاثنين، وأدلي الرئيس عبدالفتاح السيسي بصوته في اللجنة الفرعية رقم 1، بمدرسة "الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة" في مصر الجديدة، بجوار نفق الميرغني، حيث حمل رقم 3920 بكشوف الناخبين.
كما أدلي العديد من الأهالي بأصواتهم رافعين علم مصر، ومرددين الأغاني الوطنية.
وتم افتتاح المدرسة سنة 1940 بمبنى رئيسي، حيث قامت إدارة شرق القاهرة باستئجارها وسميت مدرسة الأميرة فريـال.
وعقب قيام ثورة 1952 أعيد تسمية المدرسة باسم "مصر الجديدة الإعدادية"، ثم تم افتتاح المرحلة الثانوية بها عام 1964.
كما تعد واحدة من أشهر مدارس حي مصر الجديدة، حيث تقع في شارع رمسيس بمنطقة ألماظة، وتضم المراحل التعليمية المختلفة الابتدائية والإعدادية والثانوية ومن المدارس المميزة على مستوى الإنشاءات والبنية التحتية إذ تتمتع بمبانِ ومرافق جيدة، فضلا عن أغلب قاعاتها ومبانيها مكيفة إضافة إلى أثاثها الجيد، كما تضم إحدى اللجان الفرعية في دائرة مصر الجديدة والنزهة.
وتقرر إطلاق اسم البطل الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة على مدرسة "مصر الجديدة النموذجية الإعدادية الثانوية للبنات"، تقديرًا لتضحياته وتخليدًا لاسمه.
وتشهد المدرسة تجهيزات على أعلي مستوي بجميع اللجان الانتخابية، كما تتواجد أماكن الانتظار ومظلات، وتزويد مقار اللجان بمبردات للمياه وأماكن لكبار السن وتسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة.
ووفرت الأجهزة التنفيذية كشافات إضاءة طوارئ ومولدات كهرباء احتياطية بمختلف اللجان، وكذلك وسائل إطفاء سريع لمواجهة أي طارئ، فضلا عن تزويد اللجان بكراسي متحركة لتسهيل عملية الاقتراع على ذوي الاحتياجات الخاصة فضلا عن مقاعد لكبار السن.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟