رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الانتخابات الرئاسية.. قضاة احتياطيون بكفر الشيخ تحسبًا للطوارئ

الأحد 25/مارس/2018 - 11:31 م
البوابة نيوز
أحمد عبدالخالق
طباعة
كشف مصدر قضائي باللجنة المشرفة على الانتخابات الرئاسية بكفر الشيخ، عن وجود قضاة احتياطيين، للدفع بهم حال اعتذار أي قاضٍ أو حدوث حالات طارئة تستدعي ذلك.
وأضاف المصدر أن أحد القضاة أعتذر أمس بالرغم من تكليفه برئاسة لجنة فرعية، نظرًا لوجود حالة وفاة له من الدرجة الأولي وتم الدفع بقاض آخر ليحل محله باللجنة الفرعية.
ومن جانبه أكد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة أنهت جميع الاستعدادات اللازمة، لإجراء الانتخابات الرئاسية التي ستجري غدًا الأثنين 26 وتنتهي يوم الخميس 28 من الشهر الجاري.
وأضاف "نصر" أن قوات التأمين الخاصة من الجيش والشرطة تسلمت المقرات الانتخابية عقب انتهاء دوام العمل بهذه المقرات اليوم، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بمئات السيارات لنقل القوات والقضاة والعاملين الإداريين في اللجان الانتخابية.
وكشف مصدر قضائي باللجنة العامة المشرفة علي الانتخابات الرئاسية، بالمحافظة، أن القضاة المشرفين علي الانتخابات الفرعية تسلموا مظاريف اللجان الموفدين للإشراف عليها، وأنه تم وضع عدد من القضاة احتياطيًا للدفع بهم حال وجود عوارض طارئة لوصول القضاة الأساسيين للجان المنتدبين لها.
وكشف مصدر أمني أن قرابة الـ19 ألف من قوات الجيش والشرطة استلمت اللجان الانتخابية العامة والفرعية وستقوم باستلام مقرات الفرز العامة حال انتهاء عمليات التصويت.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟