رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

نجاح "صوتك لمصر" في الوصول لـ3.5 مليون سيدة بالمحافظات

الأحد 25/مارس/2018 - 11:35 ص
الدكتورة مايا مرسى
الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة
أ ش أ
طباعة
أعلنت الدكتورة مايا مرسى، رئيسة المجلس القومى للمرأة، نجاح حملة "صوتك لمصر بكرة " -التي أطلقها المجلس خلال الفترة من 28 يناير الماضي وحتى 23 مارس الحالي- في الوصول إلى 3.5 مليون سيدة واسرهن على مستوى الجمهورية، من خلال عقد 1219 لقاء جماهيريا و489 حملة طرق أبواب.
أكدت، في بيان اليوم الأحد، أن الحملة التي تضمنت مجموعة من الرسائل لحث المواطنين على المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية، لاقت إقبالا كبيرًا وتجاوبا من جميع السيدات والفتيات، كما شهدت شهدت تجاوبا كبيرا من جانب الرجال الذين شاركوا بالحضور في اللقاءات.
أشارت إلى أن الحملة استهدفت توعية السيدات بأهمية الإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية القادمة لما له من أثر بالغ في تنمية الوطن والمحافظة على مكتسباته التي تحققت في الفترة السابقة.
من ناحية أخرى، شكل المجلس غرفة عمليات لتلقي شكاوى المرأة الخاصة بالعملية الانتخابية على المستوى المركزي وكافة محافظات الجمهورية تعمل طوال فترة التصويت على مدار أيام الانتخابات الثلاثة، حتى غلق باب اللجان، للعمل على تذليل العقبات التي تعترض السيدات خلال مشاركتهن للإدلاء بأصواتهن في الانتخابات.
تتلقى غرفة العمليات كافة شكاوى واستفسارات المرأة عبر الخط الساخن رقم 15115 أو عبر إرسال الصور والرسائل على تطبيق الواتس أب على الأرقام 01007525600 / 01099299191، وسيتابع المجلس سير العملية الانتخابية بما يزيد عن 300 متابع على مستوى جميع المحافظات.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟