رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"الاستعلامات": غرفة عمليات بنادي المراسلين الأجانب لمتابعة الانتخابات

الخميس 22/مارس/2018 - 06:51 م
ضياء رشوان رئيس الهيئة
ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
كتب أحمد سليمان
طباعة
أصدر ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات توجيهاته لمدير عام المركز الصحفي للمراسلين الأجانب بإقامة غرفة عمليات عالمية، بنادي المراسلين بشارع طلعت حرب، لتقديم كل التسهيلات الإعلامية للصحفيين الأجانب المقيمين والزائرين لتغطية الانتخابات الرئاسية.
ويبلغ عدد المراسلين 680 مراسلًا، منهم 540 مقيمًا و140 زائرًا، تم اعتمادهم من الهيئة الوطنية للانتخابات لمتابعة سير العملية الانتخابية من داخل اللجان وخارجها.
وستختص غرفة العمليات بحل كل المشكلات التي قد تواجه المراسلين والصحفيين الأجانب بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات وكل الجهات المعنية الأخرى علي مدار الأيام الثلاثة للانتخابات 26، 27، 28/3/2018، من خلال خط ساخن رقم 16149 لتلقي شكاوى المراسلين، فضلًا عن 20 خط تليفون مباشر يقوم من خلالها العاملون بالمركز الصحفي للمراسلين الأجانب بمتابعة العمل الميداني لهؤلاء المراسلين للتأكد من تسهيل كل العقبات التي قد تواجههم. كما تم تجهيز المركز الصحفى بــ 20 جهاز كمبيوتر وإنترنت فائق السرعة والترجمة بعدة لغات وأجهزة تصوير وفاكس. ويقوم على العمل بغرفة العمليات وباقي قطاعات الهيئة، نحو 60 إخصائيًا إعلاميًا ومترجمًا وإداريًا.
"
برأيك.. من سيفوز بكأس االسوبر؟

برأيك.. من سيفوز بكأس االسوبر؟