رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مؤتمر "الرهان عليك".. عبدالرحيم علي: دعم المصريين للسيسي دليل هزيمة أهل الشر

الأربعاء 21/مارس/2018 - 08:07 م
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
محمود عياد
طباعة
قال الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرتي الدقي والعجوزة، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مؤسسة "البوابة"، إن فرحة المصريين وحشدهم للوقوف وراء الرئيس عبدالفتاح السيسي، دليل على هزيمة أهل الشر.
جاء ذلك خلال مؤتمر نظمه الدكتور عبدالرحيم علي، بميدان مصطفى محمود في المهندسين اليوم لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحث المواطنين على انتخابه لاستكمال مسيرة الإنجازات والإصلاحات التي تعيشها البلاد في عهده.
وردد الدكتور عبد الرحيم على هتافات في المؤتمر، قائلا: "بنحبك يا سيسي" وسط هتافات من الحاضرين مرددين بنحبك يا سيسي".
ودعا "علي" الشعب المصري للاحتفال يوم الانتخابات، مشيرًا إلى أن الرئيس كان صادقًا مع الشعب منذ ثورة 30 يونيو وحتى الآن، ولا بد أن نكون صادقين معه ونقول للعالم من هم المصريين.
حضر المؤتمر بعض من رجال الدين، وهما القس سلونس زكري، كاهن كنيسة السيدة العذراء بالدقي، وسيد عماره مدير عام وزارة الأوقاف بالجيزة، وأحمد محمد، مفتش بمديرية الأوقاف بالجيزة، والشيخ محمود عيسى، مدير إدارة وسط الجيزة، كما حضر الفنان علي الحجار وأسرة جريدة البوابة والكاتب الصحفي إسلام حويلة رئيس التحرير التنفيذي لـ"البوابة".
وتوافد المئات من أهالي الدقي والعجوزة، على المؤتمر لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحث المواطنين على انتخابه لاستكمال مسيرة الإنجازات والإصلاحات التي تعيشها البلاد في عهده.
ويعقب المؤتمر، حفل غنائي، يحضره نخبة من نجوم الفن والمجتمع، ويقدم الفنان «علي الحجار»، لأول مرة أغنية «الرهان عليك»، وذلك بمصاحبة فرقته الموسيقية، والأغنية فكرة الدكتور «عبدالرحيم علي»، وإنتاج مؤسسة «البوابة نيوز»، وكلمات الشاعر صفوت زينهم، وألحان أحمد حمدي رؤوف وتوزيع «مادو».
ويشهد المؤتمر، إجراء قرعة على 10 رحلات عمرة لأهالي الدائرة، إضافة إلى تكريم أمهات شهداء الشرطة والجيش، وتكريم الأمهات المثاليات، كما يعلن «علي» عدة مفاجآت لأهالي الدائرة، ويختتم المؤتمر بإقامة حفل غنائي لعدد من المطربين.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟