رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

تحديات الإعلام المصري في "صالون بهية" لـ"الشيخ"

الإثنين 19/مارس/2018 - 09:40 م
المهندس أسامة الشيخ
المهندس أسامة الشيخ
طباعة
ينظم محبو المهندس أسامة الشيخ غدًا الثلاثاء أول صالون إعلامي بعنوان "صالون بهية"، وذلك في الثانية ظهرًا بأحد الأندية النيلية.
ويهدف منتدى "صالون بهية" مناقشة قضايا الإعلام في مصر والوطن العربي، والتحديات الراهنة، ويأتي الصالون تتويجًا لفكرة دشنتها المخرجة سوزان عباس كبيرة المخرجين بقنوات النيل المتخصصة، طالبت فيه المهندس أسامة بعمل صالون لمحبيه على أن يعقد مرة كل شهر، يناقش فيه واقع الإعلام المصري، لا سيما الحكومي والخاص، الأمر الذي لاقى ترحيبًا من الشيخ.
وكتبت عباس على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "نريد عمل صالون إعلامي هو الأول من نوعه في مصر باسم صالون بهيه حتبقي للمحترمين اللي مش بتوع مصالح ولا مناصب ولا كراسي والدعوه عامه لأحباب واصدقاء وتلاميذ الباشمهندس أسامة ومحبي البلد الطيبه الغلبانه دي نتكلم بكل حب وصدق عن كل شيء يخلي إعلام مصر أحلي وأرقى وأفضل من المستنقع اللي إحنا فيه الآن بدون تطبيل أو هجوم أو مزايدات من أي نوع، يكون فيه الخبرات بتاريخهم والشباب بفكرهم وطموحهم".
وبدوره رحب المهندس أسامة الشيخ بالفكرة ليقوم بإعادة نشر مقترح المخرجة بالتلفزيون المصري، مما وجد ترحيبًا من أصدقاء الشيخ ومتابعيه.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟