رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رئيس جامعة القاهرة ينفي استضافة مسرح مصر بالموسم الثقافي

الأحد 18/مارس/2018 - 06:18 م
رئيس جامعة القاهرة
رئيس جامعة القاهرة دكتور محمد عثمان الخشت
أميرة عزت
طباعة
أكد رئيس جامعة القاهرة دكتور محمد عثمان الخشت، إنه ما تدوال عن استضافة مسرح مصر بالموسم الثقافي لجامعة القاهرة غير صحيح. 
واضاف " الخشت " في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أن فعاليات الموسم الثقافي تستهدف تعزيز دور الجامعة في خدمة المجتمع ورفع الوعي والتثقيف لدى الطلاب وتوسيع نطاق تفاعلهم مع القضايا الوطنية، بخاصة تلك المتعلقة بالتنمية والنهوض بالمجتمع. 
واستضاف الصالون الثقافي منذ بداية الفصل الدراسي الثاني بجامعة القاهرة، عدد من الشخصيات الثقافية والقيادات بالدولة منهم " الكاتب الصحفي حمدي رزق في حلقة نقاشية حول كتاب "كيريا لسون.. في محبة الأقباط"، حوار مفتوح مع الإعلامي تامر أمين حول "الإعلام والتعليم وتحديات المرحلة"،، حوارًا مفتوحًا مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف حول "المشاركة الإيجابية للشباب في بناء المجتمع"، لقاءً مفتوحًا مع الدكتور أسامة الأزهري ونخبة من قادة القوات المسلحة حول "المفهوم الصحيح للجهاد في الإسلام.. مكانة الشهيد"، الدكتور عمرو شريف في ندوة بعنوان "كيف يعمل العقل"، ندوة للإعلامي محمد الورواري بعنوان "العقل الإعلامي العربي وتحديات المرحلة"، وشهدت الجامعة ايضًا حفلًا لأوركسترا القاهرة السيمفوني الذي يعزف ألحان روائع الأفلام الأجنبية والعربية. 
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟