رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

كشف غموض العثور على جثة سيدة بدون رأس بالمرج

الخميس 15/مارس/2018 - 12:10 م
المتهم
المتهم
طه هاشم _ منتصر سليمان
طباعة
تمكنت مباحث المرج، من كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مبتورة العنق والكفين وملفوفة داخل بلاستيك في شارع محمد نجيب، حيث تبين أن زوجها وراء إرتكاب الجريمة لخلافات أسرية.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة المرج، يفيد العثور على جثة بشارع محمد نجيب، وعقب الإنتقال والفحص، تبين أن الجثة لأنثي مجهولة الهوية، مبتورة العنق والكفين وملفوفة داخل جوال بلاستيك، وعليها 2 بطانية، وعباءة حمراء رمادى اللون داخل كرتونة.

عقب وضع خطة بحث، أسفرت تحريات المباحث عن تحديد هوية المجنى عليها من خلال "نعيمة. م.س" 33 ربة منزل، والتى أبلغت عن تغيب شقيقتها منذ حوالى شهر ونصف، وبالعرض تعرفت على جثة شقيقتها المدعوة "هالة.م.س" 30 ربة منزل، كما قررت أن المجني عليها كانت على خلاف مع زوجها المدعو "سعودي. ف." 35 عاطل، وعقب تكثيف التحريات، تم التوصل إلى أن زوج المجنى عليها وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبطه واعترف بإرتكابة الواقعة نتيجة حدوث مشادة كلامية بينهما، قام على أثرها بالتعدى عليها بسلاح أبيض "سكين"، ما أدى لمصرعها، وفصل رأسها عن جسدها والتمثيل بالجثة بقطع الكفين في محاولة لإخفاء معالمها، ثم التخلص من الجثة بمكان العثور عليها بالوضع المشار إليه.

وأضاف بتخلصه من الرأس والكفين والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بإلقائهم في أحد مقالب القمامة أسفل الكوبرى الدائري، كما نقل أثاث مسكنه واصطحب نجليه "يوسف 7، عبد الرحمن. 5 "، وتوجه لبلدته، وتركهما صحبة أهليته وحضر إلى مدينة القاهرة للعمل، وتحرر محضر بالواقعة.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟