رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. "الدقهلية الأزهرية" تجري مقابلات المرشحين لشغل وظائف لديها

الأحد 11/مارس/2018 - 10:52 ص
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
عقدت منطقة الدقهلية الأزهرية لجنة مقابلات للمرشحين لشغل وظيفة موجه أول للمواد التالية الكيمياء، والتاريخ، والأحياء، والتربية الفنية، والرياضيات، والعلوم الشرعية.
فيما ترأس لجنة المقابلات الدكتور السيد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، وعضوية الدكتور صبري زيدان مدير عام الإدارة العامة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، الشيخ إبراهيم عبدالله مدير التعليم الابتدائي، الشيخ السيد ياقوت مدير التعليم النموذجي، أم هاشم ياسين مديرة التعليم النوعي، الشيخ ثروت جمعة مدير التعليم الإعدادي، حمدي رزق مدير إدارة الشئون القانونية بالمنطقة.
وتم تأجيل شغل الوظيفة لمادتي الجغرافيا والفيزياء للتحقق من دقة بعض البيانات، كما تم إجراء مقابلة للمتقدم لشغل وظيفة شيخ معهد فتيات الخمسة كما حضر اللقاء بعض موجهي العموم للتحكيم فى مادة التخصص.
كما عقدت المنطقة لجنة مقابلات المرشحين لرئاسة لجان الشهادة الثانوية الأزهرية وترأس اللجنة الدكتور السيد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، وعضوية الدكتور صبري زيدان مدير عام الإدارة العامة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، الشيخ خالد حسن مدير إدارة الامتحانات، الشيخ السيد عبدالباري مدير التعليم الثانوي.
من جهته شدد رئيس المنطقة على إلتزام رؤساء اللجان بارتداء الزى الأزهري، وتطبيق القوانين، واللوائح، والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، وأن يكون رئيس اللجنة سريع التعامل مع المواقف الطارئة، واتخاذ القرار الأصوب لحلها، كما لا يسمح لأى شخص بدخول اللجنة إلا بعد الاطلاع على تحقيق الشخصية، والتأكد من خطاب المأمورية.
وأشار إلى أن لقاءه اليوم بالمرشحين هو في المقام الأول لتبادل الخبرات بيننا؛ من أجل تسيير أعمال الامتحانات هذا العام كما نتمنى جميعا، ومن أجل رفعة أزهرنا الشريف.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟