رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

مستشار العاهل البحريني لشئون الإعلام يلتقي وفد نقابة الصحفيين المصريين

الأربعاء 07/مارس/2018 - 12:20 م
 نبيل بن يعقوب الحمر
نبيل بن يعقوب الحمر
أ ش أ
طباعة
التقى مستشار العاهل البحريني لشؤون الإعلام نبيل بن يعقوب الحمر، اليوم / الأربعاء / وفد نقابة الصحفيين برئاسة نقيب الصحفيين رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام عبدالمحسن سلامة .
واشاد مستشار العاهل البحريني - خلال اللقاء - حسبما ذكرت وكالة الانباء البحرينية (بنا) اليوم / الأربعاء/ بتميز العلاقات البحرينية المصرية الأخوية التاريخية المتأصلة، وبلوغها مستويات نموذجية من التعاون والشراكة بين الأشقاء في ظل القيادة الحكيمة للملك حمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس عبدالفتاح السيسي، مثمناً الوقفات الأخوية الثابتة للصحافة والإعلام المصري إلى جانب شقيقتاها من دول مجلس التعاون عموماً ومملكة البحرين خصوصاً في ظل التحديات الراهنة .
وأكد حرصه على تفعيل التعاون مع الشقيقة الكبرى مصر في قطاعات الصحافة والإعلام والاتصال، وتبادل الأخبار والمعلومات والخبرات الفنية والتقنية، والتنسيق المشترك في النهوض بدور الإعلام العربي ورسالته التنموية والتثقيفية، وواجباته القومية في نشر قيم التسامح والتصدي للأفكار المتطرفة والمحرضة على العداوة والإرهاب.
من جانبه، أعرب الأستاذ عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين المصريين رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الصحفية عن شكره وتقديره إلى مملكة البحرين، قيادة وحكومة وشعبًا، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، منوها بحرص مملكة البحرين قيادة وشعباً بدفع مسيرة العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين، داعياً للمملكة مزيداً من الأمن والامان ودوام التقدم والازدهار في ظل العهد الزاهر للملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد.
كما سلم نقيب الصحفيين مستشار العاهل البحريني "درع صحيفة الاهرام" تقديراً لجهوده في دعم العلاقات البحرينية المصرية في المجال الإعلامي.
حضر اللقاء، علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام وماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي، وجمال الكشكي رئيس تحرير مجلة الأهرام العربي، ومحمد إبراهيم الدسوقي رئيس تحرير بوابة الأهرام، وأحمد إبراهيم عامر رئيس مهرجان الأهرام الثقافي، وهاني فاروق منسق عام مهرجان الأهرام الثقافي .
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟