رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

وفاة طفل على يد شقيقه بالشرقية

الإثنين 05/مارس/2018 - 06:49 م
البوابة نيوز
سمير ابراهيم
طباعة
لفظ الطفل" عبد الحميد.م" 9 سنوات منذ قليل أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى الجامعى متأثر بإصابته على يد شقيقه الأكبر خوفًا من فضح أمره لرؤية الطفل له أثناء قيامه بقتل والدته. 
وكان شابا قد تجرد من الرحمة وانهال على أمه ضربا بالسكينـ وأنهى حياتها غارقة في دمائها وأصاب شقيقه الأصغر 9 سنوات وادعى قيام مجهول بقتلها. 
وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغا من مستشفى الأحرار بوصول "أمل.أ.ع" 46 سنة ربة منزل مقيمة قرية إكراش مركز ديرب نجم جثة هامدة وتبين إصابتها بـ3 طعنات بآلة حادة بالرأس.
وتبين من التحريات قيام نجلها "عطية" فى منتصف العشرينيات بارتكاب الواقعة بسبب مشادة بينهما لطلبه الحصول على المال حيث إنه يتعاطى المواد المخدرة.
كما قام بضرب شقيقه الأصغر 9 سنوات بالبلطة على رأسه، وذلك لمشاهدته الواقعة خوفا من فضح أمره، وذهب إلى مركز الشرطة يبلغ عن الواقعة.
وكشفت تحريات المباحث قيامه بارتكاب الواقعة، وتم نقل شقيقه فى حالة سيئة إلى العناية المركزة بمستشفى الزقازيق الجامعى وتبين أن والده يعمل فى دولة السعودية، وتم تحرير المحضر اللازم.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟