رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. "الجونة" يسعى لقطع حرارة "التليفونات" و"التعدين" يتحدى طموح "المنيا" في الصعيد

السبت 03/مارس/2018 - 05:02 ص
فريق المنيا
فريق المنيا
محمد زكي
طباعة

تقام عصر اليوم السبت مباريات الجولة 22 للمجموعة الأولي الصعيد بالدوري الممتاز ب، يدخل فريق تليفونات بنى سويف في صدام مع الجونة المتصدر على استاد بنى سويف الرياضي.

ويسعى أصحاب الأرض للثأر من هزيمة الدور الأول ومزاحمة فرق الصدارة على العكس بالنسبة لفريق الجونة الذى يسعى إلى الابتعاد بالصدارة عن أقرب ملاحقيه، ويدخل فريق التليفونات المباراة وفى جعبته 37 نقطة في رصيده بينما يمتلك نادي الجونة 50 نقطة.

وفى ديربي الجنوب، يواجه نادي أسوان ضيفه فريق الألومنيوم في لقاء يقام على استاد أسوان الرياضي ويسعى الفريقان خلال إلى الفوز بنقاط المباراة فصاحب الأرض يرغب في مطاردة المتصدر في حين يسعى الضيوف إلى المراكز الست الأول لضمان المشاركة في الدوري "الممتاز ب"، ويمتلك نادى أسوان 42 نقطة في رصيده بينما يمتلك فريق الألومنيوم 34 نقطة.

النصر للتعدين يستقبل نادي المنيا خلال اللقاء الذي سيجمع الفريقين على ملعب التعدين بأدفو ويسعى لتحسين أوضاعهم بالجدول والعودة إلى المراكز المتقدمة بينما يطمع نادى المنيا في الثأر من خسارة الدور الأول كما لديه دافع للاستمرار في المنافسة، ويدخل الفريقان المباراة ورصيدهم يمتلك التعدين 37 نقطة والمنيا 43 نقطة في رصيده.

ويلتقي فريق بنى مزار مع نادي ديروط الرياضي، خلال المباراة التي يستضيفها ملعب مركز شباب مطاي بالمنيا ويبحث الفريقان عن تحقيق نتائج إيجابية للهروب من شبح الهبوط، ولدى فريق بنى مزار 14 نقطة في رصيده كما يمتلك نادى ديروط 22 نقطة.

وعلى استاد سوهاج الرياضي يتقابل نادى سوهاج مع نادى سلام إسنا ويسعى أصحاب الأرض إلى تحقيق الفوز، بينما يأمل الضيوف في الظهور بشكل أفضل أمام الفرق الكبيرة، ورصيد سوهاج 26 نقطة في رصيده قبل هذه المباراة ويمتلك سلام إسنا 11 نقطة في رصيده.

ويحل نادى بنى سويف ضيفا ثقيلا على فريق الوليدية خلال المباراة التي ستقام على ملعب مركز شباب ناصر بالوليدية في أسيوط، ويسعى الفريق الضيف لتأمين موقع بالجدول تحسبًا لتطبيق الدورى الممتاز ب، بداية من الموسم المقبل، ويمتلك نادى بنى سويف 35 نقطة و21 نقطة للوليدية.

ويواجه فريق المدينة المنورة نادى الفيوم بحثا عن الفوز والخروج من منطقة الهبوط الذى يقبع بها على عكس الضيوف الذين لديهم رغبة في الفوز والوصول إلى المراكز الست الأولى، ويملك المدينة 30 نقطة في رصيده، بينما يمتلك الفيوم في رصيده 30 نقطة.

وفى لقاء أصحاب المؤخرة، يلتقى نادي قنا الرياضي بفريق كيما أسوان، سعيًا إلى الفوز بنقاط المباراة وتقديم أداء جيد أمام الفرق وتقام المباراة على ملعب نادى قنا البحر، وأصحاب الأرض يمتلكون في رصيدهم 18 نقطة بينما رصيد كيما أسوان 23 نقطة.

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟