رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

«النبراوي»: حشد انتخابي لصالح مرشح منافس علي مقعد نقيب المهندسين

الجمعة 02/مارس/2018 - 11:26 ص
طارق النبراوي، نقيب
طارق النبراوي، نقيب المهندسين
عفاف حمدي
طباعة
أكد المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين والمرشح علي ذات المقعد، احتشاد المئات من المهندسين على صناديق الاقتراع منذ الساعة الأولى للتصويت في انتخابات التجديد النصفي باستاد القاهرة.

وقال النبراوري إن هناك شبهة حشد انتخابي من شركات الكهرباء لصالح أحد المرشحين المنافسين أمامه على منصب النقيب، في تلميح منه للمرشح هاني ضاحي في قائمة "مهندسون في حب مصر"، مؤكدًا أن لديه ثقة كبيرة في صوت المهندس الحر الذي لن يحركه إلا ضميره، مشيرًا إلى أن المشهد مبشر نظرا لثقته في إرادة المهندسين.

واختتم النقيب تصريحاته الصحفية، مؤكدًا ثقته في نزاهة لجنة انتخابات النقابة، علاوة على وجود إشراف قضائي كامل علي العملية الانتخابية.

واحتشد مئات المهندسين علي صناديق الاقتراع خلال المرحلة الثانية من انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالصالة المغطاة في استاد القاهرة للإدلاء بأصواتهم.

وفتحت اللجان المشرفة على الانتخابات باب التصويت من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السابعة مساء بجميع مقرات الاقتراع علي مستوي الجمهورية والبالغ عددها 24 مقر انتخابي.

ويصوت المهندسين علي مقعد النقيب العام والأعضاء المكملين ورؤساء النقابات الفرعية الذين خاضوا جولة إعادة.

وتشهد نقابة المهندسين منافسة شرسة على مقعد النقيب بين المهندس طارق النبراوى علي رأس تيار الاستقلال والمهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق والمرشح علي منصب النقيب علي رأس قائمة في حب مصر والمهندس مصطفي أبو زيد علي رأس قائمة اتحاد المهندسين.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟