رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الليلة.. مهمة سهلة لبرشلونة أمام "بالماس" وسوسييداد يصطدم بـ"بيتيس"

الخميس 01/مارس/2018 - 02:35 ص
فريق برشلونة الأسباني
فريق برشلونة الأسباني
طه عبدالهادى
طباعة
تتواصل منافسات الجولة الـ٢٦ من الدوري الإسباني، مساء اليوم الخميس، بثلاث مباريات قوية، حيث يلتقي فريق برشلونة نظيره لاس بالماس، وريال سوسييداد يواجه مضيفه ريال بيتيس، وديبورتيفو ألافيس أمام ليفانتي.
يستضيف ملعب «دى جران كاناريا»، في العاشرة مساءً، لقاء العملاق الكتالوني بمضيفه لاس بالماس، ويدخل البارسا اللقاء بمعنويات مرتفعة بسبب سلسلة الانتصارات التي حققها في الجولات الماضية، فضلا عن انتعاش خط هجومه، بعد تسجيله ٨ أهداف في آخر لقاءين منها هدفان لنجم الفريق ليونيل ميسي، وينفرد الفريق الكتالوني بصدارة ترتيب الجدول برصيد ٦٥ نقطة. 
فى المقابل، يأمل أصحاب الأرض في تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره، خاصة بعد خسارته ٣ مباريات على التوالي، قبل تعادله الأخير مع فريق ليجانيس بدون أهداف، ويحل لاس بالماس في المركز الـ١٨ برصيد ١٩ نقطة.
وفي الثامنة والنصف مساءً، يستضيف ملعب «بينتو فيامارين» لقاء ريال بيتيس ونظيره ريال سوسييداد، ويقدم بيتيس موسمًا استثنائيًا، حيث حقق ٦ انتصارات في آخر ١٠ لقاءات، بينما يدخل سوسييداد اللقاء طامحًا في الفوز الذى يجعله فى المركز الثانى عشر، حيث يدخل ريال بيتيتس اللقاء بـ٣٦ نقطة في المركز الثامن، بينما يحتل ريال سوسييداد المركز الـ١٥، بـ٢٩ نقطة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟