رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

المشدد 10 سنوات لعامل استدرج طفلة واغتصبها

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 02:01 م
البوابة نيوز
سمير ابراهيم
طباعة
قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار زكي العتريس، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 10 سنوات، بتهمة خطف طفلة عمرها 4 سنوات والاعتداء عليها جنسيا، للانتقام من والدها بسبب خلاف بينهما على حساب أسطوانة غاز بدائرة مركز أبو كبير.
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مامور مركز شرطة أبو كبير يفيد بورود بلاغ بخروج الطفلة "بشرى" 4 سنوات لشراء بعض الأشياء لوالدتها من محل بقالة على بعد أمتار قليلة من منزلها بمدينة أبوكبير، فاستغل براءتها ذئب بشرى وتتبعها واستدرجها إلى مكان بعيد عن الأهالى وتعدى عليها جنسيا، مبررا فعلته بدافع الانتقام من والدها وترك الطفلة وفر هاربا.
وعادت الطفلة إلى منزلها، وأدركت والدتها حدوث شيء ما لها فقامت بخلع ملابسها الداخلية فاكتشفت الفاجعة، وروت لها الطفلة ما حدث.
وعندما توصل عدد من أقارب الطفلة إلى المتهم قاموا بالتعدى عليه بالضرب المبرح، حتى نصحهم البعض بتسلميه للشرطة لكى ينال جزاءه بالقانون، وتم إحالته لنيابة أبوكبير للتحقيق. 
وأمام النيابة وقف المتهم يروى الواقعة واعترف قائلا: "اللى حصل من أربع أيام عملت مشكلة مع والد الطفلة بسبب خلاف علي حساب أسطوانة غاز فرق خمسة جنيهات عن عدد 30 أسطوانة وبعد كدا فضلت أدور على بيته ولما عرفت البيت لقيت بنته خارجة من المنزل وتتبعتها وجدتها رايحة تشترى من محل البقالة بالمنطقة وأنا واقف بره وبعد ذلك انتظرتها وقمت باستدراجها إلى كشك النور بناحية السكة الحديد بأبوكبير".
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟