رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. بدء تصفيات مسابقة الفيزياء والكيمياء والرياضيات بالدقهلية

الثلاثاء 27/فبراير/2018 - 06:54 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
تفقد علي عبدالرءوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، يرافقه النقيب أسامة عبدالعزيز سعد مندوبا عن الكلية الفنية العسكرية والدكتور أحمد هيكل مدير عام التعليم العام التصفيات النهائية لمادة الرياضيات بمركز التطوير التكنولوجى بالدقهلية تنفيذا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى لاكتشاف الموهوبين والنابغين والمتفوقين فى الرياضيات والفيزياء والكمياء وكان فى استقبالهم هشام العدروسى مدير مراكز التطوير التكنولوجى بالدقهلية.
وأثنى وكيل الوزارة على الجهد المبذول من القائمين على المركز وهشام العدروسى مدير مراكز التطوير التكنولوجى عن مدى استعداد المركز لاستقال الطلبة من حيث صيانة الأجهزة، والتأكد من سرعة الإنترنت ووصول كلمة السر واسم المستخدم من الوزارة وبدء العاملين بالمركز بشرح كيفية أداء الاختبارات والوقت المحدد له وتوفير الراحة النفسية والهدوء لهم.
وصرح وكيل الوزارة أنه حضر الاختبار اليوم فى جميع الإدارات التعليمية ٣٣٩ طالبا وطالبة وتغيب عن الاختبار ٤٢ طالبا وطالبة، فيما سيتم غدا تصفيات مادة الكيمياء بجميع مراكز التطوير بالإدارات التعليمية.
كما تمنى وكيل الوزارة التوفيق للطلاب متمنيا لهم الحصول على المراكز الأولى فى المسابقة وتصعيد أكبر عدد من الطلبة للمستوى الجمهورى لكى تحصد الدقهلية المراكز الأولى.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟