رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

بالفيديو.. "الشهاوي": ارتداء السيسي "الزي العسكري" رسالة قوية

الإثنين 26/فبراير/2018 - 11:26 ص
البوابة نيوز
ندى حفظي
طباعة
قال اللواء محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والأركان، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتتاح مقر قيادة مكافحة الإرهاب شرق القناة، بالملابس العسكرية، يرفع من الروح المعنوية للمقاتلين المشاركين في العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018"، ويقدم رسالة لاجتثاث الإرهاب من جذوره بسيناء وخارجها.

وأضاف الشهاوي، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "بلدنا أمانة"، الذي يقدمه خالد علوان، على قناة ""،ltc أن رجال القوات المسلحة يحققون نتائج باهرة في سيناء، حيث تم تصفية 71 تكفيريًا، والقبض على 5 آخرين، بالإضافة لـ 1852 مشتبهًا بهم في جرائم جنائية.

وأكد أن القوات تستخدم أجهزة حديثة قادرة على إبطال مفعول العبوات الناسفة، واكتشافها، لافتًا إلى أن الرئيس يعطي رسالة بأن سيناء ستكون خالية من الإرهاب، وكذلك رسالة للدول التي تدعم الإرهاب بأنه سيتم القضاء على الذين يحاربون بالوكالة نيابة عنهم.

وشدد على أن العملية الشاملة لن تنتهي قبل القضاء تمامًا على الإرهاب، لافتًا إلى أن القوات المسلحة ضبطت ودمرت مزارع مخدرات، وهو ما يوضح أن الإرهابيين يمولون عملياتهم من خلال الإتجار في المخدرات، بالإضافة للتمويل الذي يحصلون عليهم من بعض الدول.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟