رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

باحث إسلامى: "داعش" توهم السيطرة على العراق والشام

الإثنين 26/فبراير/2018 - 10:31 ص
البوابة نيوز
شيماء عطالله
طباعة
قال إبراهيم ربيع، الباحث في شؤون في الحركات الإسلامية: إن تنظيم "داعش" الإرهابي صناعة غربية بيد أمريكية بقيادة أبو بكر البغدادي، والاسم الحقيقي لابو بكر البغدادي "شيمون إليوت"، ولا يعقل ان يدافع شخص عن بلد ليس منها ول ايمتك اهل فيها، لذلك قصة الدفاع عن الإسلام ما هي إلا اكاذيب من اختراع التنظيم من أجل السيطرة على دولة من العراق والشام بالأيادي الغربية.
واضاف ربيع، في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، اليوم الاثنين: أن التنظيم الإرهابي خسر معاقل كثيرة خلال الفترة الماضية في العراق وسوريا، لذلك ركز تواجده على مناطق الحدودية العراقية للهروب في اي وقت.
وتساءل: لماذا يترك التنظيم الجهاد في فسلطين ضد اسرائيل ما دام يبحث عن الجهاد واسترداد الحقوق بعد قرار ترامب كما يدعي التنظيم الارهابي ؟!، موضحًا أنه يجب الإسراع في القضاء علي "داعش" حتي لا يتوجهوا إلي دول الخليج.
واكد الباحث في شؤون الحركات الإسلامية، أن العراق قادر على استرداد ارضيه من التنظيم الإرهابي "داعش"، وقادر فى القضاء عليه عن طريق تكوين جيش عربي قوى، مشددًا على أن القضاء على التنظيم يعني القضاء على القاعدة وطالبان والإرهاب بوجه عام المتواجد في العالم والشرق الأوسط علي وجه الخصوص.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟