رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

قبيلة مطير تعقد مؤتمرًا حاشدًا ببلبيس وتٌعلن مبايعتها للسيسي

الجمعة 23/فبراير/2018 - 09:46 م
البوابة نيوز
سمير ابراهيم
طباعة
عقدت قبيلة مطير، اليوم الجمعة، مؤتمرًا حاشدا بعزبة عرب حمد التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وبحضور ممثلى القبائل العربية والعٌمد والمشايخ ورجال الجيش والشرطة ونواب البرلمان، وأعلنت عن دعمها وتأييدها المٌطلق للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية.
وأشار ياسر سلام أمين عام قبيلة مطير إلى أن الحضور الهائل من أبناء القبائل العربية من أجل الالتفاف حول الرئيس وتأييده فى الانتخابات الرئاسية لمرة ثانية من أجل مصر.
وأكد سلام أن كل عائلات قبيلة مطير وجميع أبناء الشعب المصرى سٌيخرجون من أجل انتخاب ودعم الرئيس من أجل الاستقرار والتنمية واستكمال مسيرة الإنجازات التى حققها الرئيس على أرض الواقع.
ومن جانبه قال النائب فايز أبو خضرة عضو محلس النواب إنهم اجتمعوا من أجل توحيد الكلمة والالتفاف حول الزعيم البطل الرئيس السيسى، مٌشيرًا إلى ضرورة دعم الرئيس ومٌبايعته لفترة رئاسية ثانية من أجل مكافحة ومواجهة الإرهاب الأسود لأنه الأقدر على إدارة دفة الأمور فى هذه المرحلة الهامة والتاريخية.
وقال المهندس "محمد الزاهد " عضو مجلس النواب عن دائرة العاشر من رمضان إن هذا المؤتمر الصغير فى مبناه والكبير فى معناه، يؤكد على الروح الوطنية والالتفاف خلف الرئيس من أجل استكمال مسيرة الإنجازات الهائلة ومنها: ضخ الاستثمارات الكبيرة فى مصر ومشروع قناة السويس والطرق وترسيم الحدود ورغم الخلافات التى وقعت بشأنها ولمسنا النتيجة فى اكتشاف حقل ظهر والتى ستجلعنا من أوائل مٌصدرى الغاز فى العالم والمزارع السمكية ومشروعات الطاقة والقضاء على مشكلة انقطاع التيار الكهربائى ومشروع الصوب الزراعية والمليون شقة وغيرها وغيرها من الإنجازات والمشروعات الملموسة على أرض الواقع والشعب المصرى ضرب أروع الأمثلة فى تٌحمل المسؤولية.
وأضاف "الزاهد " أنه شارك فى ثورة يناير وكادت البلد أن تضيع ولكن بفضل الله وبجهود الرئيس "عبد الفتاح السيسى" عاد الأمن والأمان بنسبة 90% وبأن مصر تواجه مخططات أمريكية لضرب الاستقرار فى مصر ولكن الرهان على الشعب المصرى الذى اجتمع على قلب رجل واحد من أجل حب مصر.
ومن جانبه أكد رشيد عامر، ضابط شرطة وأحد أبناء قبيلة مطير، والذى حضر ممٌثلًا عن عرب تل الجراد، أنه حضر كمواطن من القبيلة قبل أن يكون ضابط شرطة من أجل مٌبايعة الرئيس الوطنى. 
وأضاف: كيلو اللحم على سبيل المثال كان ب 160 جنيها وأصبح 70 جنيها فقط، بخلاف الإنجازات الكبيرة التى حققها "السيسى " وأصبحنا نٌشعر بالأمن والأمان وجئنا لدعم الرئيس لفترة رئاسية ثانية، لأنه انتشلنا من الضياع واختتم كلمته بقول "معاك ياسيسى لاستكمال المشوار ولآخر المشوار". 
وفى كلمته أكد العميد "سعد الشاذلى" ضابط بالقوات المٌسلحة سابقًا: أن اختيار ودعم الرئيس "عبد الفتاح السيسى "لأنه رجل عسكرى وتربى تربية عسكرية، ونشأ على حب الوطن، وحافظ على الوطن وأمك وعرضك وهو رفض الانحياز لأى فصيل، وانحاز للوطن ولأبناء الشعب المصرى،
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟