رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. استمرار اللإقبال على انتخابات المهندسين بالغربية

الجمعة 23/فبراير/2018 - 12:17 م
. استمرار اللإقبال
. استمرار اللإقبال على انتخابات المهندسين بالغربية
اسلام الخياط و أحمد مهنا
طباعة
تشهد انتخابات نقابة المهندسين بالغربية، استمرار توافد اعداد كبيرة من قبل المهندسين على لجان الاقتراع لاختيار نقيب و14 عضوًا لمجلس إدارة النقابة من مختلف الشعب، وسط إجراءات أمنية مشددة، وإشراف قضائي كامل على عملية الاقتراع.
ويتنافس في انتخابات المحافظة على منصب النقيب، كل من الدكتور محمد ضبعون النقيب الحالى، والذى يشغل منصب نائب رئيس جامعة طنطا لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والمهندس عادل شحاتة.
ويتنافس فى قائمة "ضبعون" على مناصب العضوية كل من المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى والعضو المنتدب، والمهندسة أمانى هاشم والمهندس علاء فهمي على شعبة الكهرباء، والمهندس محمد أحمد على شعبة عمارة، والمهندس محمد حسين على شعبة تعدين، ومنى فايز وتامر مصطفى على مقعد شعبة مدنى (فوق السن) ويتنافس كل من ريهام مجدى حسن وأحمد محمد طه، مسعد سيد عبد الله، فتحى السيد منصور على مقاعد تحت السن.
كما يتنافس فى القائمة الثانية والتى يطلق عليها "مهندسون فى حب مصر" كل من المهندس عادل توفيق على منصب نقيب الغربية، والعضويات كل من ثناء زهران، السيد عبد المجيد، عبد السلام جابر، محمود النجار، موسى أبو خطوة، علاء أبو نعمه، عزت بشير.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟