رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

10 أبريل.. مؤتمر دولي للزراعة بجامعة الأزهر

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 03:52 م
جامعة الأزهر
جامعة الأزهر
علي موسى
طباعة
تنظم كلية الزراعة بجامعة الأزهر بالقاهرة، مؤتمرها الدولى الأول بعنوان "الزراعة والتحديات المستقبلية"، من 10: 12 أبريل المقبل، برعاية الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد حسين المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر. 
وأكد الدكتور محمد عبدالمجيد برعى، عميد الكلية ورئيس المؤتمر، أن المؤتمر يهدف إلى عرض ومناقشة أحدث الأبحاث والابتكارات العلمية التى تساعد على زيادة الإنتاج والرقعة الزراعية ومواجهة التحديات المستقبلية، والتغيرات المناخية والتصحر وندرة المياه.
من جانبه، أوضح الدكتور عبدالرفيع الشافعى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، أن المؤتمر يتيح الفرصة للمشاركين من مختلف دول العالم فى مختلف التخصصات والجامعات، لتبادل الأفكار والتطبيقات الجديدة، كما أنه يهدف إلى التعرف على أساليب زيادة الإنتاج والرقعة الزراعية ووسائل إنتاجية حيوانات المزرعة والتقنيات الزراعية الحديثة.
ولفت الدكتور محمد الأسمر الهوارى وكيل الكلية لشئون الطلاب، ومقرر المؤتمر، أن التعرف على الأصناف الزراعية الملائمة للتحديات المستقبلية، وإيجاد وسائل جديدة لتحسين كفاءة استخدام مياه الري وتحسين كفاءة الكيماويات الزراعية وعلاقة التغيرات المناخية بالأمن الغذائي، أهم أهداف المؤتمر الدولي الأول للزراعة.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟